شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الممتاز الأهلي 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة غزل المحلة والأهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

03/05/2021     19:30     24107    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة غزل المحلة والأهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف نادي غزل المحلة نظيره فريق الأهلي اليوم بتاريخ 3-5-2021 في تمام الساعة 10:30 مساء اليوم الاثنين بتوقيت السعودية على استاد غزل المحلة ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الاسبوع 19 من مسابقة الدورى المصرى بقيادة الحكم محمد معروف عيد منصور، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادى غزل المحلة بقيادة المدرب خالد عيد:
عمرو شعبان - هانى عادل - محمد فتح الله - أحمد عيد - فتحي مبروك - اشرف السيد - أحمد عادل - أحمد النادري - اسلام فؤاد - عبدة يحيى - هشام نبوي.

التشكيلة الاساسية لنادى الأهلي بقيادة المدرب بيتسو موسيماني:
محمد الشناوي - محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أحمد رمضان بيكهام - أليو ديانغ -  عمرو السولية - حسين الشحات - محمد مجدي افشة - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

خسر فريق فريق الأهلي من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.

بداية حماسية من غزل المحلة ولكن تعامل الأهلي بشكل جيد مع بداية المحلة، وفرض رقابة على مفاتيح لعب صاحب الأرض، الذي استحوذ على مجريات الأمور خلال أول 15 دقيقة تقريبا.

سجل هدف غزل المحلة اللاعب أشرف سيد في الدقيقة 35 من زمن المباراة.

حاول الأهلي العودة للمباراة لكن دون جدوى؛ بسبب السلبية التى ظهرت في أداء لاعبيه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الغزل بهدف نظيف.

وصل الأهلي أكثر من مرة إلى مرمى الغزل لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون التسجيل في ظل تألق حارس الغزل عمرو شعبان ووسط رعونة لاعبي الأهلي.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الاهلي عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن.

يواصل الاهلي نزيف النقاط وأهدر فرصه التقدم في صدارة الدوري المصريو يذكر أن للأهلي مبارتين مأجلتين.