شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني برشلونة 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة برشلونة وغرناطة ضمن مسابقة الدوري الإسباني

29/04/2021     17:00     180506    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة برشلونة وغرناطة ضمن مسابقة الدوري الإسباني

يستضيف نادي برشلونة نظيره فريق غرناطة اليوم بتاريخ 29-4-2021 في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم بابلو غونزاليس فويرتيس، على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع 33 من مسابقة الدوري الإسبانى، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي برشلونة بقيادة المدرب رونالد كومان:
مارك اندري تير ستيغن - اوسكار مينجوزا - جيرارد بيكيه - صامويل أومتيتي - سيرجيو بوسكيتش - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونغ - موريبا كوروما - جوردي ألبا - ليونيل ميسي - انطوان جريزمان.

التشكيلة الاساسية لنادي غرناطة بقيادة المدرب دييجو مارتينيز:
آرون ايسكانديل - نوهان بيريز - جيرمان سانشيز - فيكتور دياز - ديميتري فولكييه - يانجل هيريرا - داروين ماتشيس - يان بريسي إتيكي - خوسي خوسي مارين رويز - روبرتو سولدادو - لويس سواريز.

الدقيقة 1 انطلاق احداث الشوط الاول.
الدقيقة 3 خطأ لصالح برشلونة في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد يانجيل هيريرا.
الدقيقة 5 خطأ لصالح برشلونة في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة جزاء غرناطة ضد يانجيل هيريرا.
الدقيقة 6 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي بتمريرة إلى جوردى ألبا الذي حاول إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى رمية تماس.
الدقيقة 8 خطأ لصالح غرناطة في وسط الملعب من جهة اليمين ضد صامويل أومتيتي.
الدقيقة 9 تسديدة قوية عن طريق جوردي ألبا لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد مدافعي غرناطة ومرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 10 ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى غرناطة، نفذها ليونيل ميسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر وسهل لأحضان الحارس آرون ايسكانديل.
الدقيقة 13 رمية تماس لصالح برشلونة في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليمين.
الدقيقة 16 ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى غرناطة، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ليونيل ميسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت مباشرة إلى الحارس آرون ايسكانديل.
الدقيقة 19 تسديدة أرضية قوية عن طريق أنطوان جريزمان لاعب برشلونة من داخل منطقة جزاء غرناطة تصدى لها الحارس آرون ايسكانديل بثبات ونجح في السيطرة على الكرة.
الدقيقة 24 جوووووووووووووووول أول لبرشلونة ليونيل ميسي.
الدقيقة 29 خطأ لصالح غرناطة في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد سيرخي روبيرتو.
الدقيقة 31 خطأ لصالح برشلونة في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء غرناطة.
الدقيقة 32 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبرشلونة بمجموعة من التمريرات القصيرة على الجبهة اليمنى للفريق أنهاها سيرخي روبيرتو بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين ودون أي خطورة على المرمى.
الدقيقة 36 هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد إنفراد ليونيل ميسي بشكل كامل بالمرمى من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة في الزاوية اليمنى نجح الحارس آرون ايسكانديل في إبعادها بالوقت المناسب إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 37 ركلة ركنية لبرشلونة على يمين مرمى غرناطة، نفذها ليونيل ميسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم صامويل أومتيتي برأسية قوية تصدى لها الحارس آرون ايسكانديل بثبات.
الدقيقة 39 تسديدة مباغتة عن طريق ديميتري فولكير لاعب غرناطة من خارج منطقة جزاء برشلونة لكنها مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 40 ركلة ركنية أولى لغرناطة على يسار مرمى برشلونة، نفذها داروين ماشيس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 43 رمية تماس لصالح غرناطة في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 45 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد تسديدة خطيرة عن طريق أنطوان جريزمان المتمركز دون أي رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 49 خطأ لصالح غرناطة في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد أنطوان جريزمان.
الدقيقة 52 محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعد انطلاقة على الجبهة اليسرى من فرينكي دي يونج أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سيرخي روبيرتو بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 58 تسلل على سيرخي روبيرتو لاعب برشلونة نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي غرناطة.
الدقيقة 59 ضغط هجومي قوي من لاعبي برشلونة على دفاعات غرناطة في محاولة لإحراز ثاني الأهداف.
الدقيقة 63 جووووووووووووول التعادل لغرناطة داروين ماشيس.
الدقيقة 69 تسلل على داروين ماشيس مهاجم غرناطة نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي برشلونة.
الدقيقة 78 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي بتسديدة مباشرة إرتدت من الحائط البشري للاعبي غرناطة إلى أنطوان جريزمان الذي ارسل عرضية أرضية بإتجاه زميله سيرخو بوسكيتس المتمركز أمام المرمى لكن الدفاع أبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 79 جوووووووووووووول ثان لغرناطة خورخي مولينا.
الدقيقة 84 ضغط هجومي كاسح من لاعبي برشلونة على الخط الدفاعي لغرناطة في محاولة لإدراك هدف التعادل.
الدقيقة 87 محاولات من لاعبي غرناطة لاستهلاك الدقائق القليلة المتبقية من المباراة حفاظا على النتيجة الحالية.
الدقيقة 88 خطأ لصالح غرناطة في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد عثمان ديمبيلي.
الدقيقة 90 احتساب 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+4 صافرة نهاية المباراة.