شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الأهلي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة المصري والأهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

27/04/2021     19:30     3751    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة المصري والأهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف نادي المصري نظيره فريق الأهلي اليوم بتاريخ 27-4-2021 مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم: محمد الحنفي، على ملعب الأسكندرية، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي المصري البورسعيدي بقيادة المدرب علي ماهر: 
أحمد دعدور - كريم العراقي – أحمد شوشة – عمرو موسى – أحمد شديد قناوي - حسن علي – سعيدو سيمبوريه – أحمد رفعت – فريد شوقي – عمر كمال عبد الواحد - أحمد جمعة.

التشكيلة الاساسية لنادي الأهلي المصري بقيادة المدرب بيتسو موسيماني:
محمد الشناوي - أحمد رمضان "بيكهام" – رامي ربيعة – سعد سمير – أحمد نبيل "كوكا" - أكرم توفيق – عمرو السولية – محمد مجدي "أفشة" – حسين الشحات – محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد شريف.

في ذهاب الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري، علي ملعب الأسكندرية، يفوز الأهلي علي المصري بهدفين لهدف.

في الدقيقة 11 سجل محمد شريف الهدف الأول للأهلي، كوكا أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لمحمد شريف انفرد على إثرها بالحارس دعدور وارتطمت الكرة بالحارس ورجعت مجدداً لمهاجم الأهلي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي.

الدقيقة 19 أحمد شديد قناوي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها أحمد رفعت بتسديدة قوية من على القائم الأول ولكن تصدى لها الشناوي ببراعة.

الدقيقة 39 أحمد رفعت سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

وفي الدقيقة 2+45 سجل عمر كمال هدف التعادل للمصري، بعد ركلة ركنية لصالح المصري من جهة اليسار أرسلت داخل منطقة الجزاء ومررها عمرو موسى برأسية قوية من على القائم الأول لتصل لعمر كمال الخالي تماماً من الرقابة على القائم الثاني فسدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الدقيقة 50 أحمد جمعة كا أن يستغل ارتباك مدافعي الأهلي أحمد نبيل كوكا وسعد سمير وانفرد بالشناوي ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها الشناوي بجسده.

الدقيقة 60 أحمد رفعت توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سدد كرة قوية تصدى لها الشناوي ثم شتتها الدفاع.

وفي الدقيقة 63 سجل محمد شريف الهدف الثاني له وللأهلي، بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبي الأهلي وصلت الكرة لحسين الشحات خارج منطقة الجزاء ومررها لأكرم توفيق داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها من لمسة واحدة لمحمد شريف أمام المرمى فسددها الأخير بسهولة في الشباك.

الدقيقة 80 تمريرات قصيرة بين لاعبي الأهلي في منتصف الملعب.

الدقيقة 2+90 من هجمة مرتدة سريعة للأهلي وصلت الكرة لطاهر محمد طاهر في منتصف الملعب جهة اليمين ونجح في مراوغة الحارس أحمد دعدور من خارج منطقة الجزاء ثم سدد الكرة ولكن مرت لخارج الملعب بشكل غريب.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي.

وبهذا النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 36 تجعله في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المصري عند 29 نقطة في المركز الرابع.