شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أسيا الهلال 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة استقلال دوشنبه الطاجيكستاني والهلال السعودي ضمن مسابقة دوري أبطال أسيا

24/04/2021     19:00     5186    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة استقلال دوشنبه الطاجيكستاني والهلال السعودي ضمن مسابقة دوري أبطال أسيا

يستضيف نادي استقلال دوشنبه الطاجيكستاني نظيره فريق الهلال السعودي اليوم بتاريخ 24-4-2021 في تمام الساعة 22:00 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مباريات الفريقين في إياب دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أسيا، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي استقلال دوشنبه الطاجيكستاني بقيادة المدرب اكثم نزاروف: 
R. Yatimov - اكثم نزاروف - Andriy Mishchenko - اليشر دزهاليلوف - Zoir Juribaev - نورالدين دافرونوف - روستام سويروف - مانوشخر دزاليلوف - O. Larin - M. Safarov - S. Sulaymanov.

التشكيلة الاساسية لنادي الهلال السعودي بقيادة المدرب روجيرو ميكالي:
عبدالله المعيوف - ياسر الشهراني - هيون سوو جانغ - محمد البريك - علي هادي آل بليهي - اندري كاريلو - هتان سلطان باهبري - عبدالله عطيف - محمد إبراهيم كنو - لوسيانو فيتي - بافيتيمبي جوميز.

في إياب دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أسيا، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، يفوز استقلال دوشنبه علي الهلال برباعية مقابل هدف.

في الدقيقة 24 سجل بافيتيمبي جوميز الهدف الأول للهلال، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن ارتقي لها جوميز ووضعها برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 39 سجل مانوشخر دزاليلوف هدف التعادل لاستقلال دوشنبه، بعد كرة عرضية من  الجانب الأيسر سددها مانوشخر دزاليلوف مباشرة في المرمي.

وفي الدقيقة 44 سجل مانوشخر دزاليلوف الهدف الثاني لاستقلال دوشنبه،

لينتهي الشوط الأول بتقدم استقلال دوشنبه بهدفين لهدف.

وفي الدقيقة 49 سجل مانوشخر دزاليلوف الهدف الثالث له ولفريقه، بعدما مر من المدافع من الجانب الأيمن وأرسل كرة داخل منطقة الجزاء وبشكل غريب تسكن الكرة في الشباك. 

وفي الدقيقة 53 يواصل مانوشخر دزاليلوف تألقه ويسجل الهدف الرابع لاستقلال دوشنبه، بعد بينيه رائعة من علي حدود منطقة الجزاء ثم سدد مانوشخر دزاليلوف الكرة مباشرة في الزاوية اليمني للحارس.

لينتهي اللقاء بفوز استقلال دوشنبه.

وبهذا النتيجة ارتفع رصيد استقلال دوشنبه إلي النقطة 7 تجعله في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الهلال السعودي عند 7 نقاط في المركز الثاني.