شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني إشبيلية 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة ريال سوسيداد وإشبيلية ضمن مسابقة الدوري الإسباني

18/04/2021     12:00     6581    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة ريال سوسيداد وإشبيلية ضمن مسابقة الدوري الإسباني

يستضيف نادي ريال سوسيداد نظيره فريق إشبيلية اليوم بتاريخ 18-4-2021 في تمام الساعة 15:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم Carlos Del Cerro، على ملعب ريليس تاماريندوس، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الثالث والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ريال سوسيداد الإسباني بقيادة المدرب ايمانويل الجواسيل: 
أليكس روميرو - أريتز إلوستوندو - إيجور زوبيلديا - روبين لي نورماند - ناتشو مونريال - أندر بارينيتشيا - أندر جيوفارا - مارتن زوبيميندي - ميكيل أويارزابال - الكسندر أيساك - كارلوس فيرنانديز.

التشكيلة الاساسية لنادي إشبيلية الإسباني بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي: 
ياسين بونو - خيسوس نافاس - جولز كوندي - دييجو كارلوس - ماركوس أكونيا - خوان جوردان - فيرناندو - أليخاندرو جوميز - سوسو - يوسف النصيري - لوكاس أوكامبوس.

في إياب الأسبوع الثالث والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب ريليس تاماريندوس، يفوز إشبيلية علي ريال سوسيداد بهدفين لهدف. 

في الدقيقة 5 سجل  كارلوس فيرنانديز الهدف الأول لريال سوسيداد، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن استلمها فيرنانديز وسددها مباشرة في المرمي.

وفي الدقيقة 22 سجل فيرناندو هدف التعادل لإشبيلية، بعد تسديدة قوية في المرمي.

وفي الدقيقة 24 سجل يوسف النصيري الهدف الثاني لإشبيلية، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء صدها الحارس لتعود إلي النصيري ليسددها بسهولة في المرمي.

لينتهي الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدفين لهدف.

لينتهي اللقاء بنتيجة الشوط الأول بفوز إشبيلية.

وبهذه النتيجة وارتفع رصيد إشبيلية إلى 64 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 47 نقطة في المركز الخامس.