شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا ريال مدريد ليفربول 
مواضيع أخرى

نتيجة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ريال مدريد وليفربول ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

06/04/2021     19:00     597855    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ريال مدريد وليفربول ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي ريال مدريد الاسبانى نظيره فريق ليفربول الانجليزي اليوم بتاريخ 6-4-2021 في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب الفريدو دي ستيفانو بقيادة الحكم فيليكس بريتش ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة دورى ابطال اوروبا وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ريال مدريد الاسبانى بقيادة المدرب زين الدين زيدان: 
تيبو كورتوا - لوكاس فاسكيز - إيدير ميليتاو - ناتشو فيرنانديز - فيرلاند ميندي - لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس - ماركو أسينسيو - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

التشكيلة الاساسية لنادي ليفربول الانجليزي بقيادة المدرب يورجن كلوب:
أليسون بيكر - ترينت الكسندر ارنولد - ناثانيال فيليبس - أوزان محمد كاباك - أندي روبرتسون -نابي كيتا - فابينهو - جيورجينهو فاينالدوم - محمد صلاح - دييغو جوتا - ساديو ماني.

تشهد سهرة اليوم ضمن مسابقة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قمة نارية تجمع بين ريال مدريد الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا وضيفه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول الساعي لرد الاعتبار بعد الهزيمة التي تلقاها في نهائي 2018.

ويسعى النادي الملكي الى استغلال عامل الأرض للإطاحة بالنادي الإنجليزي واستغلال سوء نتائج المنافس على مستوى الدوري وتأخره على المراتب الأولى المؤهلة لأعرق المسابقات الأوروبية الموسم القادم، وذلك رغم تذبذب نتائج النادي الملكي على المستوى المحلي.

كما يسعى الريدز الى محو خيبة نهائي كييف "ملعب إن إس كي أولمبيسكي" عقب خسارته في نهائي الشهير الذي شهد إصابة الفرعون المصري محمد صلاح بعد تدخل عنيف من المطرقة راموس والأخطاء التي قام بها حارس ليفربول "كاريوس" والتي كلفت فشل المدير الفني لليفربول "يورغن كلوب" من حلم حمل ذات الاذنين للمرة الثانية بعد نهائي 2013.

حيث يفتقد كل من الناديين البعض من نجومه وعلى رأس قائمة زيدان شيخ القبيلة الدولي الاسباني سيرجيو راموس بعد تلقيه للإصابة خلال التوقف الدولي، كما يخسر ليفربول جهود المدافع المحوري الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك.

متابعة احداث اللقاء
الدقيقة 0 بداية احداث اللقاء.
الدقيقة 2 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 3 ظهور هجومي أول لأصحاب الأرض بتسديدة أرضية قوية عن طريق كريم بنزيمة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بثبات.
الدقيقة 5 ركلة ركنية أولى لريال مدريد على يمين مرمى ليفربول، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأيمن للمرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 6 تسلل على كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفربول.
الدقيقة 9 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار.
الدقيقة 11 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى ليفربول، نفذها فينيسوس جونيور بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أندرو روبيرتسون برأسية قوية من أمام القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 12 سقوط للوكا مودريتش لاعب ريال مدريد داخل منطقة جزاء ليفربول وسط مطالبات بإحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.
الدقيقة 13 محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق فيرلاند ميندي إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها فينيسيوس جونيور برأسية قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أليسون.
الدقيقة 14 محاولة هجومية أولى لليفربول بانطلاقة على الجبهة اليمنى من ترينت ارنولد أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد المدافعين ووصلت مباشرة للحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 17 هجمة لليفربول من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها إيدير ميليتاو في الوقت المناسب تماما برأسية من أمام المرمى قبل رأسية ساديو ماني.
الدقيقة 18 محاولة عن طريق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد لإختراق منطقة جزاء ليفربول من جهة اليمين لكنه فشل في السيطرة على الكرة أمام الضغط الدفاعي القوي من أوزان كاباك لتتحول بالنهاية الكرة إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.
الدقيقة 21 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب لمحاولة إمتصاص الضغط الهجومي من لاعبي ريال مدريد.
الدقيقة 25 ركلة ركنية جديدة لريال مدريد على يمين مرمى ليفربول، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها كاسيميرو بعرضية سيئة للغاية تحولت مباشرة إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.
الدقيقة 27 جووووووووووووووول أول لريال مدريد  فينيسيوس جونيور.
الدقيقة 30 ركلة ركنية أولى لليفربول على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل سريعا بإحتساب خطأ عكسي ضد ديوجو جوتا.
الدقيقة 33 تسديدة خطيرة عن طريق فينيسيوس جونيور من داخل يسار منطقة جزاء ليفربول إصطدمت بقدم أحد المدافعين ومرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 34 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى ليفربول، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل غير جيد إلى حدود المنطقة حيث تابعها ماركو أسينسيو بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 36 جوووووووووووووول ثان لريال مدريد ماركو أسينسيو.
الدقيقة 43 هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد خطأ فادح من قلب الدفاع أوزان كاباك استغله ماركو أسينسيو ونجح في استخلاص الكرة ثم سدد كرة قوية بإتجاه المرمى تصدى لها الحارس أليسون ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 44 ركلة حرة مباشرة لصالح ليفربول في وسط ملعب ريال مدريد من جهة اليسار، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل سريعا بإحتساب خطأ عكسي ضد أوزان كاباك.
الدقيقة 45 احتسلب دقيقة واحدة وقت بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 46+1 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 صافرة بداية الشوط الثانى.
الدقيقة 47 خطأ لصالح ليفربول في وسط الملعب ضد إيدير ميليتاو.
الدقيقة 48 تمريرة طولية عن طريق تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه ساديو ماني مرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب ركلة مرمى لصالح ريال مدريد.
الدقيقة 50 ركلة حرة مباشرة لصالح ليفربول في وسط ملعب ريال مدريد من جهة اليمين، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى رمية تماس من الجانب الأيسر.
الدقيقة 51 جوووووووووووووووووووووووول أول لليفربول محمد صلاح.
الدقيقة 53 محاولة هجومية لليفربول بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ديوجو جوتا برأسية قوية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 54 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون أي خطورة على مرمى الحارس أليسون.
الدقيقة 55 تراجع نسبي من لاعبي ليفربول إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق في محاولة لإمتصاص صدمة الضغط الهجومي المتوقع من لاعبي ريال مدريد.
الدقيقة 58 سيطرة كاملة من لاعبي ريال مدريد على الكرة في مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 59 رمية تماس لصالح ليفربول على يمين منطقة جزاء ريال مدريد.
الدقيقة 61 تسديدة يسارية قوية عن طريق توني كروس لاعب ريال مدريد من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ليفربول مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أليسون.
الدقيقة 64 محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها فيرلاند ميندي في توقيت أكثر من رائع من أمام المرمى قبل أقدام ساديو ماني.
الدقيقة 65 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر للحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 65 جووووووووووووووول ثالث لريال مدريد  فينيسيوس جونيور.
الدقيقة 71 تسديدة قوية عن طريق كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من داخل منطقة جزاء ليفربول تصدى لها الحارس أليسون بثبات.
الدقيقة 72 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين ضد تياجو ألكانتارا.
الدقيقة 74 تسلل على كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفربول.
الدقيقة 77 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 78 تسديدة يسارية قوية عن طريق تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 79 ضغط متقدم من لاعبي ليفربول في محاولة لاستخلاص الكرة من أقدام لاعبي ريال مدريد.
الدقيقة 85 هدوء نسبي في نسق المباراة مع تراجع حدة الخطورة على المرميين.
الدقيقة 88 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها إيدير ميليتاو برأسية من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 90 احتساب 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+2 تسديدة قوية عن طريق محمد صلاح لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد أحد مدافعي ريال مدريد.
الدقيقة 90+4 صافرة نهاية المباراة.