شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

04/04/2021     19:00     56454    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

يستضيف نادي اشبيلية نظيره فريق أتلتيكو مدريد اليوم بتاريخ 4-4-2021 في تمام الساعة 09:00 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم خيسوس خيل مانزانو، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان،ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع 29 من مسابقة الدوري الإسبانى، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب دييغو سيميوني:
يان أوبلاك - خوسي ماريا خيمينيز - فيليبي - ماريو هيرموسو - كيران تريبير - خورخي ميروديو كوكي - ساول نيغويز - رينان لودي - ماركوس لورنتي - ثوماس ليمار - لويس سواريز.

التشكيلة الاساسية لنادي اشبيلية بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي:
ياسين بونو - خيسوس نافاز - جيوليس كوندي - دييغو كارلوس - ماركوس أكونيا - خوان جوردان - فرناندو ريجس - ايفان راكيتيتش - خيسوس فيرنانديز سوسو - لوك دي يونج - لوكاس أوكامبوس.

انتهت المباراة بين فريقي اشبيلية واتلتيكو مدريد بفوز اشبيلية بنتيجة هدف واحد مقابل لاشيئ.

ولعبت هذه المباراة فى اطار مباريات الدورى الاسبانى من الاسبوع التاسع والعشرون.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف أحداث الشوط الأول من مباراة أتلتيكو مدريد ضد اشبيلية في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني

ورغم التعادل السلبي إلا أن الشوط الأول جاء مثيرا من جانب الفريق الأندلسي الذي أهدر ركلة جزاء فى الدقيقة 8 عن طريق الأرجنتيني لوكا أوكومبوس، حيث تصدى لها الحارس العملاق يان أوبلاك، وتابعها خوان جوردون بكرة في العارضة.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

ويتبقي لفريق أتلتيكو مدريد 10 مباريات حاسمة نحو لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، أبرزها مباراة اليوم، أمام إشبيلية وبرشلونة وأتلتيك بيلباو.

على الجانب الأخر، يمر إشبيلية بقيادة جولين لوبيتيجي بفترة جيدة في منافسات الليجا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 55 نقطة، ويأمل فى تحقيق المفاجأة والمنافسة على القمة فى أخر جولات المسابقة.

وفى الشوط الثانى خطف اللاعب ماركوس اكونيا هدف الفوز بالمبارة فى الدقيقة 70 من زمن الشوط الثانى والمباراة.

لتنتهي المباراة بفوز فريق اشبيلية بنتيجة هدف مقابل لاشيئ.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق اشبيلية من النقاط الى النقطة 58 فى المركز الرابع.

بينما يتوقف رصيد اتلتيكو عند النقطة 66 فى المركز الالول.