شارك الموضوع
الوسوم
الكونفيدرالية الأفريقية الرجاء بيراميدز 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة الرجاء الرياضي المغربي وبيراميدز المصري ضمن مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية

04/04/2021     16:00     31800    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة الرجاء الرياضي المغربي وبيراميدز المصري ضمن مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية

يستضيف نادي الرجاء البيضاوي المغربي نظيره فريق بيراميدز المصري اليوم بتاريخ 4-4-2021 في تمام الساعة 19:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم: ، على ملعب محمد الخامس، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الجولة الثالثة من مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الرجاء البيضاوي المغربي بقيادة المدرب جمال السلامي: 
أنس الزنيتي - عبد الإله مدكور،  محمد سبول، مروان هدهودي، عبد الرحيم شاكير - عمر العرجون، محمد زريدة، لوامبا نجوما - بين مالنجو، سفيان رحيمي، محسن متولي.

التشكيلة الاساسية لنادي بيراميدز المصري بقيادة المدرب ردولفو أروابارينا:
شريف إكرامي - أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أسامة جلال - عمر جابر - نبيل دونجا - محمود حماده - محمد فاروق – رمضان صبحي – إسلام عيسى.

في الجولة الثالثة من مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، علي محمد الخامس، يفوز الرجاء علي بيراميدز بهدفين دون مقابل. 

في الدقيقة 10 هدف ضائع محقق من فريق بيراميدز بعد مراوغة رمضان صبحي لمروان الهدهودي ومن سددها قوية بالقدم اليسرى لكن إنقاذ رائع من عبد الإله مدكور، ومن ثم ارتدت إلى إسلام عيسى سددها أعلى عارضة مرمى فريق الرجاء.

وفي الدقيقة 15 سجل عبد الإله مدكور الهدف الأول للرجاء، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق محسن متولي، مرت من الجميع ومن ثم وصلت إلى عبد الإله مدكور سددها بجوار القائم الأيسر لكن حاول شريف إكرامي التصدي للكرة ليسكنها في الشباك.

وفي الدقيقة 22 سجل بن مالنجو الهدف الثاني للرجاء، بعد تمريرة رائعة من محسن متولي من خارج منطقة الجزاء بعد ارتباك دفاعي في صفوف بيراميدز، وصلت إلى بن مالانجو المنفرد وسددها قوية داخل المرمى.

الدقيقة 36 كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح بيراميدز مرت من الجميع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء الرياضي بهدفين دون مقابل.

الدقيقة 49 سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب.

الدقيقة 70 كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الرجاء عن طريق محسن متولي شتتها دفاع الرجاء.

الدقيقة 78 كرة عرضية من أحمد فتحي من الطرف الأيمن يقابلها رمضان صبحي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء شتتها مروان الهدهودي لاعب فريق الرجاء.

الدقيقة 86 محاولات من جانب لاعبي بيراميدز لتسجيل الهدف الأول.

لينتهي اللقاء بفوز الرجاء الرياضي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرجاء الرياضي إلى 9 نقاط تجعله في المركز الأول، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 6 نقاط تجعله في المركز الثاني.