شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الأوروبي أرسنال 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة أرسنال الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني ضمن مسابقة الدوري الأوروبي

18/03/2021     17:55     19870    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة أرسنال الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني ضمن مسابقة الدوري الأوروبي

يستضيف نادي أرسنال الإنجليزي نظيره فريق أولمبياكوس اليوناني اليوم بتاريخ 18-3-2021 في تمام الساعة 20:55 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم: كارلوس ديل سيرو غراندي، على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الفريقين في إياب دور ال 16 من مسابقة الدوري الأوروبي، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا: 
بيرند لينو - هيكتور بيليرين - ديفيد لويز - غابرييل ماجاليس - كيران تيرني - داني سيبايوس - محمد النني - جرانيت تشاكا - إيميل سميث روي - نيكولاس بيبي - بيير-إيميريك أوباميانغ.

التشكيلة الاساسية لنادي أولمبياكوس اليوناني بقيادة المدرب بيدرو مارتينز:
خوسي سا - سوكراتيس باباستاثوبولوس - أوسينو با - جوزيه هوليباس - أولغ ريابكيوك - أثناسيوس أندروتسوس - يان مفيلا - ماضي كامارا - كونستانتينوس فورتونيس - جيورجيوس ماسوراس - يوسف العربي.

انتهت مباراة الذهاب بفوز أرسنال علي أولمبياكوس بثلاثية مقابل هدف.

في إياب دور ال 16 من مسابقة الدوري الأوروبي، علي ملعب الإمارات، يفوز أولمبياكوس علي أرسنال بهدف نظيف. 

الدقيقة 10 كرة مقوسة من الطرف الأيمن لصالح أولمبياكوس شتتها محمد النني لاعب آرسنال بنجاح.

الدقيقة 19 كرة مقوسة من الطرف الأيمن من ركلة ركنية لصالح آرسنال، على رأس جابرييل سددها قوية لكن تصدي من حارس مرمى فريق أولمبيكاوس.

الدقيقة 41 كرة مقوسة من الطرف الأيمن لصالح أولمبياكوس شتتها لاعب آرسنال بنجاح.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة سجل يوسف العربي الهدف الأول لصالح أولمبياكوس، بعد هجوم مرتد لصالح أولمبياكوس ومن ثم تمريرة من جيورجيس ماسوراس إلى يوسف العربي، ومن ثم تسديدة من المغربي من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافع وسكنت الشباك.

الدقيقة 62 كرة عرضية أرضية من تيرني من الطرف الأيسر، قابلها بيبي بتسديدة صاروخية من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بسميث رو وكانت في طريقها للمرمى.

الدقيقة 80 هجوم مرتد لصالح آرسنال، ومن ثم تمريرة من أوديجارد إلى أوباميانج الذي انفرد من وسط الملعب وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

الدقيقة 87 اختراق رائع من جابرييل مارتينيللي يسار منطقة الجزاء، ومن ثم أرسل عرضية من يسار منطقة الجزاء إلى أوباميانج الذي سددها بكعب القدم تصدى لها الحارس، وارتدت إلى المهاجم مرة أخرى سددها خلفية مزدوجة أعلى عارضة مرمى أولمبياكوس.

نهاية المباراة بتأهل نادي أرسنال لدور الـ8 من بطولة الدوري الآوروبي.