شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

17/03/2021     20:00     21028    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي بايرن ميونخ الالماني نظيره فريق لاتسيو الايطالي اليوم بتاريخ 17-3-2021 في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز أرينا بقيادة الحكم إستفان كوفاكس ضمن مباريات الفريقين في اياب مسابقة دورى ابطال اوروبا من دور ال 16 وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي بايرن ميونخ الالماني بقيادة المدرب هانز فليك: 
مانويل نوير - بنيامين بافارد - جيروم بواتينغ - دافيد ألابا - لوكاس هيرنانديز - جوشوا كيميتش - سيرج جنابري - ليون غوريتسكا - توماس مولر - روبرت ليفاندوفسكي - ليروي سانيه.

التشكيلة الاساسية لنادي لاتسيو الايطالى بقيادة المدرب سيموني إنزاغي
خوسيه مانويل ريينا - أدام ماروسيتش - فرانشيسكو أتشيربي - ستيفان رادو - محمد فارس - مانويل لاتزارى - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - غونزالو إسكالانتي - لويس البيرتو - خواكين كوريا - فيدات موريكي.

انتهت المباراة بين فريقي بايرن ميونخ الالمانى ولاتسيو الايطالى بفوز بايرن بهدفين مقابل هدف.

فى الدقيقة العاشرة محاولة هجومية لبايرن ميونيخ عن طريق توماس مولر الذي أرسل كرة عرضية قوية إلى داخل منطقة جزاء لاتسيو وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس بيبي رينا.

ثم فى الدقيقة الثانية عشر هجمة للاتسيو من الجبهة اليسرى عن طريق مانويل لازاري الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وفى الدقيقة ستة عشر محاولة هجومية خطيرة للاتسيو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ميلينكوفيتش سافيتش برأسية قوية تصدى لها الحارس أليكسندر نوبل ببراعة وأنقذ مرماه.

فى الدقيقة 29 تسديدة صاروخية عن طريق ليروي ساني لاعب بايرن ميونيخ من على حدود منطقة جزاء لاتسيو مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس بيبي رينا.

فى الدقيقة 33 جول أول لبايرن ميونيخ عن طريق روبرت ليفاندوفسكي.

وفى الشوط الثانى فى الدقيقة 48 محاولة هجومية خطيرة لبايرن ميونيخ بتسديدة قوية عن طريق روبرت ليفاندوفسكي من داخل منطقة جزاء لاتسيو تصدى لها الحارس بيبي رينا وأنقذ مرماه.

فى الدقيقة 67 اسديدة خطيرة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس بيبي رينا.

فى الدقيقة 73 جول ثان لبايرن ميونيخ عن طريق إيريك ماكسيم شوبو موتينج هجمة منظمة من لاعبي بايرن ميونيخ بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ديفيد ألابا بتمريرة بينية متقنة بإتجاه زميله إيريك ماكسيم شوبو موتينج المنطلق داخل منطقة جزاء لاتسيو والذي سدد كرة مباشرة سكنت شباك الحارس بيبي رينا.

فى الدقيقة 82 جول أول للاتسيو عن طريق ماركو بارولو.

لتنتهي المباراة بفوز بايرن بهدفين مقابل هدف واحد.