شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا يوفنتوس 
مواضيع أخرى

تفاصيل المباراة أول بأول بين يوفنتوس الإيطالي وبورتو البرتغالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا

09/03/2021     20:00     241228    Admin


مصدر الصورة وكالات: تفاصيل المباراة أول بأول بين يوفنتوس الإيطالي وبورتو البرتغالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره فريق بورتو البرتغالي اليوم بتاريخ 9-3-2021 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم بيورن كيبرز، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الفريقين في إياب دور ال 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب أندريا بيرلو: 
فويتشيك تشيزني - ليوناردو بونوتشي - ميريح ديميرال - أليكس ساندرو - خوان كوادرادو - أرثور هينريك ميلو - ادريان رابيو - آرون رامزي - الفارو موراتا - كريستيانو رونالدو - فيدريكو كييزا.

التشكيلة الاساسية لنادي بورتو البرتغالي بقيادة المدرب سيرجيو كونسيساو:
أغوستين مارشيسين - ويلسون مانافا - شانسيل مبيمبا - كيبلير لافيران بيبي - زيدو سنوسي - خيسوس كورونا - سيرجيو اوليفيرا - ماتيوس أوريبي - أوتافيو دا سيلفا - موسى ماريجا - مهدي طارمي.

انتهت مباراة الذهاب بفوز بورتو بنتيجة 1/2.

الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2  رمية تماس لصالح بورتو في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليمين.
الدقيقة 3 تسديدة مباغتة عن طريق ماتيوس أوريبي لاعب بورتو من على حدود منطقة جزاء يوفنتوس مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس فويتشيك تشيزني.
الدقيقة 4 هدف محقق ضائع ليوفنتوس بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق خوان كوادرادو إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المهاجم ألفارو موراتا وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية قوية تصدى لها الحارس أغوستين مارشيسين وأنقذ مرماه ببراعة.
الدقيقة 5 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي يوفنتوس في وسط الملعب.
الدقيقة 6 هجمة مرتدة سريعة من لاعبي بورتو بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها موسى ماريجا بانطلاقة خلف الخط الدفاعي ليوفنتوس لكنه فقد السيطرة على الكرة أمام الحارس فويتشيك تشيزني لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 7 محاولة هجومية خطيرة لبورتو بمجهود فردي مميز من زيدو سنوسي على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها المهاجم مهدي طارمي بتسديدة مباشرة إرتدت من جسد المدافع ليوناردو بونوتشي ليتابعها طارمي مجددا برأسية قوية إصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى ومرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب.
الدقيقة 9 خطأ لصالح يوفنتوس في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء بورتو ضد ماتيوس أوريبي.
الدقيقة 10 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة ليوفنتوس عن طريق خوان كوادرادو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها آرون رامسي برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى بورتو.
الدقيقة 11 رمية تماس لصالح بورتو على يمين مرمى بوفنتوس، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من اوتافيو ايدميلسون دا سيلفا بتسديدة يمينية مباشرة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة تذكر على الحارس.
الدقيقة 12 خطأ لصالح يوفنتوس في وسط الملعب من جهة اليمين ضد اوتافيو ايدميلسون دا سيلفا.
الدقيقة 14 ضغط متقدم من لاعبي يوفنتوس على مدافعي بورتو في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.
الدقيقة 15 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة.
الدقيقة 16 الاستحواذ، يوفنتوس 71% - 29% بورتو.
الدقيقة 17 إلتزام من لاعبي بورتو بالتمركزات الدفاعية في وسط ملعب الفريق لمحاولة تضييق المساحات أمام لاعبي يوفنتوس.
الدقيقة 18 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح بورتو بعد تدخل عنيف على مهدي طارمي مهاجم بورتو داخل منطقة الجزاء من المدافع ميري ديميرال.
الدقيقة 19 جووول أول لبورتو، سيرجيو أوليفيرا، تنفي ناجح لركلة الجزاء عن طريق سيرجيو أوليفيرا بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس فويتشيك تشيزني بالشكل الصحيح.
الدقيقة 21 رمية تماس لصالح بورتو في وسط ملعب يوفنتوس من جهة اليسار.
الدقيقة 24 محاولات من لاعبي يوفنتوس لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع والعودة للمباراة مجددا بعد صدمة الهدف الأول للضيوف.
الدقيقة 25 هجمة مرتدة سريعة من لاعبي بورتو بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام انهاها خيسس كورونا بتسديدة أرضية قوية من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء بورتو تصدى لها الحارس فويتشيك تشيزني بثبات.
الدقيقة 26 تسديدة يسارية مباغتة عن طريق زيدو سنوسي لاعب بورتو من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء يوفنتوس مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس فويتشيك تشيزني.
الدقيقة 27 هدف محقق ضائع ليوفنتوس بعد عرضية متقنة من الجبهية اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء نجح المهاجم ألفارو موراتا في ترويضها بشكل جيد أمام القائم الأيمن للمرمى ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس أغوستين مارشيسين بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 30 نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول والنتيجة أصبحت تقدم بورتو على حساب يوفنتوس بهدف مقابل لاشئ.
الدقيقة 31 ركلة ركنية أولى ليوفنتوس على يسار مرمى بورتو، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع بيبي بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 32 توقف المباراة لإصابة بيبي مدافع بورتو نتيجة إصطدام هوائي قوي على مستوى الرأس بميري ديميرال لاعب يوفنتوس.
الدقيقة 36 التمريرات، يوفنتوس 219 - 104 بورتو.
الدقيقة 37 محاولة هجومية ليوفنتوس من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية عن طريق فيديريكو كييزا إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس أغوستين مارشيسين.
الدقيقة 39 أفضلية واضحة من لاعبي يوفنتوس على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب خلال الدقائق الحالية.
الدقيقة 40 محاولات مستمرة من لاعبي يوفنتوس لخلف ثغرات في الدفاعات المنظمة من لاعبي بورتو لكن دون نتيجة واضحة حتى الآن.
الدقيقة 41 ركلة ركنية ليوفنتوس على يسار مرمى بورتو، نفذها خوان كوادرادو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ألفارو موراتا برأسية هيأت الكرة لزميله ليوناردو بونوتشي المواجه تماما للمرمى دون أي رقابة دفاعية إلا ان الحارس أغوستين مارشيسين تمكن من قراءة الكرة بشكل صحيح والإمساك بها قبل أقدام المدافع الإيطالي.
الدقيقة 42 توقف المباراة لإصابة اوتافيو ايدميلسون دا سيلفا لاعب بورتو.
الدقيقة 43 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي يوفنتوس في وسط الملعب الدفاعي للفريق.
الدقيقة 44 أخر الدقائق في زمن الشوط الأول من المباراة.
الدقيقة 45 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2+45 تنفيذ الركلةا لحرة المباشرة لبورتو عن طريق سيرجيو أوليفيرا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 2+45 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب اوتافيو ايدميلسون دا سيلفا لاعب بورتو نتيجة عرقلة متعمدة لخوان كوادرادو لاعب يوفنتوس.
الدقيقة 4+45 انتهاء الشوط الأول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 48 بداية حذرة من لاعبي بورتو في أولى دقائق الشوط الثاني.
الدقيقة 49 جووول التعادل ليوفنتوس، فيديريكو كييزا، تمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تمكن كريستيانو رونالدو من السيطرة عليها بشكل جيد ثم هيأ الكرة لزميله فيديريكو كييزا الذي أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى بورتو. 
الدقيقة  52 بطاقة صفراء مهدي طارمي لاعب بورتو نتيجة تدخل عنيف على فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس.
الدقيقة 54 بطاقة حمراء من نصيب مهدي طارمي لاعب بورتو بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة تعمد إضاعة الوقت.
الدقيقة 56 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي يوفنتوس في وسط الملعب.
الدقيقة 57 هدف محقق ضائع ليوفنتوس بعد مجهود فردي مميز من فيديريكو كييزا في إختراق منطقة جزاء بورتو ومراوغة الحارس أغوستين مارشيسين لكنه تباطأ في تسديدة الكرة داخل الشباك حتى تدخل المدافع بيبي ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 59 ركلة ركنية لبورتو على يسار مرمى يوفنتوس، نفذها سيرجيو أوليفيرا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 60 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول والنتيجة أصبحت هي التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لهدف.
الدقيقة 61 الاستحواذ، يوفنتوس 69% - 31% بورتو.
الدقيقة 64 عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق خوان كوادرادو إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها فيديريكو كييزا من أمام القائم الأيمن للمرمى برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس أغوستين مارشيسين.
الدقيقة 66 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة ليوفنتوس عن طريق خوان كوادرادو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 67 ركلة ركنية ليوفنتوس على يمين مرمى بورتو، نفذها خوان كوادرادو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها موسى ماريجا سريعا من أمام القائم الأيمن للمرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 68 تسلل على كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي بورتو.
الدقيقة 69 رمية تماس لصالح يوفنتوس في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 76 ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، النتيجة أصبحت تقدم يوفنتوس على حساب بورتو بهدفين مقابل هدف وحيد.
الدقيقة 78 محاولة هجومية خطيرة ليوفنتوس بعد عرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق خوان كوادرادو إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كريستيانو رونالدو برأسية غير متقنة مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 80 هجمة ليوفنتوس من الجبهة اليسرى عن طريق أليكس ساندرو الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس أغوستين مارشيسين.
الدقيقة 83 تسديدة قوية بعيدى المدى عن طريق مالانج سار لاعب بورتو من خارج حدود منطقة جزاء يوفنتوس تصدى لها الحارس فويتشيك تشيزني بثبات.
الدقيقة 85 تسديدة خطيرة عن طريق موسى ماريجا لاعب بورتو من داخل منطقة جزاء يوفنتوس مرت في الشباك الجانبية للقائم الأيمن من المرمى.
الدقيقة 87 ضغط هجومي مستمر من لاعبي يوفنتوس في محاولة لإحراز الهدف الثالث قبل نهاية المباراة وضمان الصعود إلى دور ربع النهائي من البطولة.
الدقيقة 88 خطأ لصالح بورتو في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليمين ضد أليكس ساندرو.
الدقيقة 89 أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني من المباراة.
الدقيقة 1+90 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 2+90 هدف ملغي ليوفنتوس بداعي التسلل على ألفارو موراتا.
الدقيقة 3+90 تراجع كامل من جميع لاعبي بورتو إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق في محاولة للحفاظ على النتيجة الحالية.
الدقيقة 3+90 تسديدة صاروخية عن طريق خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من العارضة العلوية لمرمى بورتو.
الدقيقة 4+90 بطاقة صفراء من نصيب فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس نتيجة تدخل عنيف على قدم لاعب بورتو.
الدقيقة 6+90 حكم المباراة أطلق صافرته منهيا الشوط الثاني والوقت الأصلي للمباراة لنتجة مباشرة إلى الأشواط الإضافية.

الدقيقة 90 انطلاق أحداث الشوط الإضافي الأول.
الدقيقة 92 بطاقة صفراء من نصيب خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس نتيجة إعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.
الدقيقة 94 تمريرات متتالية بين اقدام لاعبي يوفنتوس على حدود منطقة جزاء بورتو.
الدقيقة 95 خطأ لصالح بورتو في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد أليكس ساندرو.
الدقيقة 97 بطاقة صفراء من نصيب سيرجيو أوليفيرا لاعب بورتو نتيجة إعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.
الدقيقة 98 ركلة ركنية لبورتو على يمين مرمى يوفنتوس، نفذت بتمريرة قصيرة لخيسس كورونا الذي ارسل عرضية متقنة غلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها موسى ماريجا برأسية قوية وضعت الكرة في أحضان الحارس فويتشيك تشيزني.
الدقيقة 100 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 101 خطأ لصالح بورتو في وسط الملعب من جهة اليسار ضد خوان كوادرادو.
الدقيقة 105 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الإضافي الأول.
الدقيقة 2+105 نهاية أحداث الشوط الإضافي الأول.
الدقيقة 105 انطلاق أحداث الشوط الإضافي الثاني.
الدقيقة 108 تسديدة قوية عن طريق كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالمدافع بيبي وتحولت غلى ركلة ركنية.
الدقيقة 109 تسديدة قوية عن طريق كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالمدافع بيبي وتحولت غلى ركلة ركنية.
الدقيقة 111 رمية تماس لصالح يوفنتوس في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 113 تسديدة قوية عن طريق الفارو موراتا لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس أغوستين مارشيسين.
الدقيقة 114 بطاقة صفراء من نصيب أدريان سيلفا لاعب يوفنتوس نتيجة عرقلة متعمدة للويز دياز لاعب بورتو.
الدقيقة 115 جووول ثان لبورتو، سيرجيو أوليفيرا، ركلة حرة مباشرة لبورتو في مكان خطير على حدود منطقة جزاء يوفنتوس بمواجهة المرمى، نفذها سيرجيو أوليفيرا بتسديدة أرضية خادعة من أسفل الحائط البشري سكنت أقصى الزاوية اليمنى لشباك الحارس فويتشيك تشيزني. 
الدقيقة 117 جووول ثالث ليوفنتوس، أدريان رابيو،  ركلة ركنية على يمين مرمى بورتو نفذها فيديريكو بيرنارديسكي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أدريان رابيو برأسية متقنة وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى بورتو. 
الدقيقة 120 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الإضافي الثاني.
الدقيقة 1+120 تسديدة قوية عن طريق أدريان رابيو لاعب يوفنتوس من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى بورتو.
الدقيقة 3+120 ضغط هجومي كاسح من لاعبي يوفنتوس بحثا عن الهدف الرابع.
الدقيقة 4+120 انتهاء المباراة.