شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الزمالك 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة وادي دجلة والزمالك ضمن مسابقة الدوري المصري

01/03/2021     17:30     18940    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة وادي دجلة والزمالك ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف نادي وادي دجلة نظيره فريق الزمالك اليوم بتاريخ 1-3-2021 في تمام الساعة 07:30 مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة على ملعب السلام ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الاسبوع 14 من مسابقة الدورى المصرى بقيادة الحكم محمد عادل، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادى وادي دجلة بقيادة المدرب ماريو سالاس: 
محمد عبد المنصف - احمد مجدى الحسينى - ابراهيم رجب ريعو - محمود مرعى - اساهاكى ياكوبو - احمد سعيد محمد - محمد رضا بوبو - جورجينهو - محمد هلال - رودني أنتوي - صلاح أمين.

التشكيلة الاساسية لنادى الزمالك بقيادة المدرب جايمي باتشيكو: 
محمود جنش - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغنى - محمود علاء - أحمد أبو الفتوح - طارق حامد - فرجاني ساسي - امام عاشور - يوسف إبراهيم  - أوباما - أشرف بنشرقي - سيف الدين الجزيري.

انتهت المباراة بين فريقي وادي دجلة والزمالك بالتعادل السلبي بدون اهداف.

ولعبت هذه المباراة فى اطار مباريات الورى المصرى الممتاز من الاسبوع الرابع عشر.

وسقط الزمالك في فخ التعادل أمام وادي دجلة اليوم بستاد السلام بالقاهرة في ختام الجولة 14 للدوري المصري.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو إلى 30 نقطة في صدارة الترتيب وارتفع رصيد وادي دجلة بقيادة مدربه التشيلي ماريو سالاس إلى 8 نقاط في المركز 18 والأخير.

محمد عبد المنصف كان بطل المواجهة بلا شك، بعد أن قاد فريقه للخروج بشباك نظيفة بتصدياته الرائعة، كما أحبط الزمالك بالتصدي لضربة جزاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وحقق الزمالك تعادلاً سلبياً للمباراة الثانية على التوالي بعد أن تعادل مع تونجيث السنغالي بدوري أبطال أفريقيا، كما تعادل بنفس النتيجة هذا الموسم مع مولودية الجزائر بدوري الأبطال وأسوان بالدوري.

كان الزمالك قد بدأ المباراة بضغط مكثف على دفاع وادي دجلة وأهدر بن شرقي انفراداً بمرمى محمد عبد المنصف في الدقيقة 5، بتألق رائع من حارس الدجلاوية الذي تصدى لتسديدة بعدها من سيف الدين الجزيري.

وارتكب دفاع وادي دجلة أخطاءه الساذجة في بناء الهجمة، وهو ما حاول الزمالك استغلاله، ونظم وادي دجلة فرصة خطيرة بانطلاقة جورجينهو وعرضية متقنة أضاعها صلاح أمين فوق العارضة.

وأزعج لاعبو وادي دجلة دفاع الزمالك بكرات سريعة ولكن بلا خطورة، وأنقذ المثلوثي محاولة خطيرة من تمريرة أحمد سعيد البينية إلى رودني أنطوي ولكن اللاعب التونسي أبعد الخطورة، ثم أمسك جنش برأسية من محمود مرعي مدافع وادي دجلة.

فشل الجزيري في ترويض بينية سريعة من ساسي بينما أضاع أوباما فرصة زملكاوية من تمريرة متقنة حولها بقدمه في يد عبد المنصف.

 وضغط وادي دجلة مجدداً مع كرة خطيرة من جورجينهو أبعدها المثلوثي أحد أفضل لاعبي الزمالك في الشوط الأول.

واضاع الزمالك العديد والعديد من الفرص التى سنحت له.

وتألق حارس مرمي وادي دجلة محمد عبد المنصف فى الزود عن مرماة ببسالة خلال احداث اللقاء.

واضاع نادى الزمالك ركلة جزاء قام بصدها الحارس المتالق عبد المنصف لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.