شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أفريقيا الوداد الرياضي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة الوداد الرياضي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا

28/02/2021     16:00     24039    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة الوداد الرياضي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا

يستضيف نادي الوداد الرياضي المغربي نظيره فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي اليوم بتاريخ 28-2-2021 في تمام الساعة 19:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم صادق السالمي، على ملعب 4 أغسطس، ضمن مباريات الفريقين في مباراة مؤجلة من الجولة الأولي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الوداد الرياضي المغربي بقيادة المدرب ميجيل جاموندي: 
رضا التكناوتي - أيوب عملود - يحيى عطية الله - أشرف داري - أيمن أبو الفتح - صلاح الدين السعيدي - وليد الكرتي - يحيى جبران - محمد أوناجم - مؤيد اللافي - أيوب الكعبي.

التشكيلة الاساسية لنادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بقيادة المدرب غافين هانت:
Khune - Frosler - Akumu - Mphahlele - Ngezana - Baccus - Blom - كاتساندي - Castro - Nurkovic - Manyama.

في مباراة مؤجلة من الجولة الأولي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب 4 أغسطس، يفوز الوداد الرياضي علي كايزرتشيفس برباعية نظيفة.

في الدقيقة 7 سجل محمد أوناجم أولي اهداف اللقاء للوداد المغربي، بعد عرضية ولا أروع من مؤيد اللافي تصل إلي أوناجم ليضع الكرة بقدمه اليمني في الشباك.

وفي الدقيقة 44 سجل أيوب الكعبي الهدف الثاني للوداد المغربي، من الجانب الأيمن أرسل أوناجم كرة عرضية قابلها أيوب الكعبي برأسه ووضعها في الشباك.

لينتهي الشوط ألأول بتقدم الوداد بثنائة نظيفة.

وفي الدقيقة 86 سجل سايمون مسوفا الهدف الثالث للوداد، بعد  خطأ فادح من الحارس استغله سايمون ووضع الكرة من فوقه وسجل الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 90 سجل يحيي جبران الهدف الرابع للوداد الرياضي، من ركلة جزاء، بعد تسديدة قوية علي يمين الحارس.

لينتهي اللقاء بفوز عريض للوداد الرياضي علي كايزرشيفس.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوداد الرياضي إلي 6 نقاط تجعله في المركز الأول، بينما تجمد رصيد كايزرشيفس عند نقطة وحيدة تجعله في المركز الثالث.