شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا أتليتكو مدريد تشيلسي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة أتليتكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي ضمن مسابقة الدوري أبطال أوروبا

23/02/2021     20:00     219823    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة أتليتكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي ضمن مسابقة الدوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي أتليتكو مدريد الإسباني نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي اليوم بتاريخ 23-2-2021 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم: فيليكس بريتش، على ملعب أرينا ناسيونالا، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب دور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أتليتكو مدريد الإسباني بقيادة المدرب دييجو سيميوني: 
يان أوبلاك - ستيفان سافيتش - فيليبي - ماريو هيرموسو - ماركوس لورنتي - خورخي ميروديو كوكي - ساول نيغويز - ثوماس ليمار - لويس سواريز - جواو فيليكس - أنخيل كوريا.

التشكيلة الاساسية لنادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدرب توماس توخيل:
إدوارد ميندي - سيزار ازبيليكويتا - أندرياس كريستينسن - أنتونيو روديجر - ماركوس الونسو - جورجينهو - ماتيو كوفاسيتش - ماسون مونت - تيمو فيرنر - اوليفيه جيرو - كالوم هودسون أودوي.

في ذهاب دور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أرينا ناسيونالا ، بهدف جيرو يفوز تشيلسي علي أتليتكو مدريد بهدف دون مقابل. 

الدقيقة 16 محاولة هجومية أولى لتشيلسي من الجبهة اليمنى بعرضية عن طريق ماسون ماونت إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة 10 ركلة ركنية أولى لأتليتكو مدريد على يسار مرمى تشيلسي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة لم يتمكن لاعبي الفريق من الاستفادة منها قبل أن يتكفل مدافعي تشيلسي بالنهاية بإبعاد الكرة إلى رمية تماس.

الدقيقة 15 هدف محقق ضائع لأتليتكو مدريد بعد مجهود فردي مميز من لويس سواريز في إختراق يسار منطقة جزاء تشيلسي أنهاه بعرضية أرضية مرت من جميع مدافعي تشيلسي والحارس إدوادر ميندي ووصلت لتوماس ليمار المتمركز دون رقابة دفاعية على القائم الأيمن للمرمى إلا أن الأخير استقبلها بتسديدة سيئة مرت إلى خارج حدود الملعب.

الدقيقة 24 محاولة هجومية لتشيلسي من الجبهة اليمنى بانطلاقة من كالوم هودسون أودوي أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع بسهولة.

الدقيقة 35 هجمة لتشيلسي من الجبهة اليمنى بانطلاقة من ماسون ماونت أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام القائم الأيسر للمرمى قبل أقدام المهاجم أوليفييه جيرو.

الدقيقة 39 تسديدة خطيرة للغاية عن طريق تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي من داخل يمين منطقة جزاء أتليتكو مدريد تصدى لها الحارس يان أوبلاك بصعوبة شديدة قبل أن يتكفل مدافعي الفريق بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

الدقيقة 1+45 ركلة ركنية لتشيلسي على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذها ماسون ماونت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إلا أن حكم المباراة تدخل سريعا بإحتساب خطأ عكسي ضد سيزار أزبيليكويتا.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الدقيقة 53 محاولة هجومية لتشيلسي بانطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى من تيمو فيرنر أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع فيليبي إلى رمية تماس قبل قدم المهاجم ماسون ماونت.

الدقيقة 58 تسديدة قوية عن طريق جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد من داخل منطقة جزاء تشيلسي مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر على الحارس إدوارد ميندي.

الدقيقة 69 سجل جيرو الهدف الأول لتشيلسي، عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع ماريو هيرموسو بشكل فادح أدى إلى وصول الكرة لأوليفييه جيرو الذي استقبل الكرة بتسديدة مقصية رائعة وضعت الكرة داخل شباك الحارس يان أوبلاك.

الدقيقة 81 التمريرات، أتليتكو مدريد 309 - 611 تشيلسي.

الدقيقة 1+90 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي تشيلسي في وسط الملعب لمحاولة استهلاك الدقائق المتبقية من المباراة.

انتهاء اللقاء بفوز تشيلسي.