شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي النصر الهلال 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة النصر والهلال ضمن مسابقة الدوري السعودي

23/02/2021     17:35     10534    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة النصر والهلال ضمن مسابقة الدوري السعودي

يستضيف نادي النصر نظيره فريق الهلال اليوم بتاريخ 23-2-2021 في تمام الساعة 20:35 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مرسول بارك بجامعة الملك سعود، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري السعودي، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي النصر السعودي بقيادة المدرب ألين هورفات: 
برادلي جونز - عبد الرحمن العبيد، عبد الله مادو، عبد الإله العمري وسلطان الغنام - بيتروس ماثيوس، عبد المجيد الصليهم، علي الحسن، بيتي مارتينيز ونور الدين أمرابط - رائد الغامدي.

التشكيلة الاساسية لنادي الهلال السعودي بقيادة المدرب روجيريو ميكالي: 
عبد الله المعيوف - ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون ومحمد البريك - أندريه كاريلو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، جوستافو كويلار ولوسيانو فييتو - بافيتيمبي جوميز.

في الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي، علي استاد مرسول بارك بجامعة الملك سعود، بهدف مارتينيز يفوز النصر علي الهلال بهدف دون مقابل.

في الدقيقة 6 سدد لوتشيانو فييتو لاعب الهلال تسديدة قوية من داخل يمين منطقة جزاء النصر تصدى لها الحارس برادلي جونز بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 13 هدف محقق ضائع للهلال بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق أندري كاريلو بإتجاه زميله بافيتيمبي جوميس المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي النصر والذي استقبل الكرة بتسديدة يسارية غير متقنة بالشكل الكافي مرت إلى جوار القائم الأيسر للحارس برادلي جونز.

وفي الدقيقة 21 سجل جونزالو مارتينيز الهدف الأول للنصر، بعد تمريرة بينية متقنة للغاية عن طريق بيتروس ماتيوس بإتجاه زميله جونزالو مارتينيز المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الهلال منفردا تماما بالمرمى والذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها بسهولة في الزاوية اليسرى للشباك.

في الدقيقة 34 تسديدة صاروخية عن طريق ياسر الشهراني لاعب الهلال من داخل يمين منطقة جزاء النصر مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس برادلي جونز.

وفي الدقيقة 1+45 ركلة ركنية للهلال على يسار مرمى النصر، نفذها ناصر عيسى الدوسري بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون اي خطورة على مرمى الحارس برادلي جونز.

لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون مقابل.

الدقيقة 60 ركلة ركنية للنصر على يسار مرمى الهلال، نفذها جونزالو مارتينيز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس عبد الله المعيوف بشكل قريب للغاية.

الدقيقة 80 محاولات مستمرة من لاعبي الهلال لخلق ثغرات في الدفاعات المنظمة للاعبي النصر بحثا عن هدف التعادل.

الدقيقة 89 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنصر عن طريق جونزالو مارتينيز بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى الهلال تصدى لها الحارس عبدالله المعيوف ببراعة شديدة ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

لينتهي اللقاء بفوز النصر.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 28 نقطة تجعله في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الهلال عند 36 نقطة تجعله في المركز الثاني.