شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي الشباب الأهلي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة الشباب والأهلي ضمن مسابقة الدوري السعودي

22/02/2021     17:35     5219    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة الشباب والأهلي ضمن مسابقة الدوري السعودي

يستضيف نادي الشباب نظيره فريق الأهلي اليوم بتاريخ 22-2-2021 في تمام الساعة 20:35 مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب - الرياض، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري السعودي، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الشباب السعودي بقيادة المدرب كارلوس هيرنانديز: 
يزيد البواردي - محمد سالم، إيجور، أحمد شراحيلي، عبد الله الزوري - إيفر بانيجا، حسين القحطاني، ألفريد ندياي -  فابيو مارتنيز، سيبا، جوانكا.

التشكيلة الاساسية لنادي الإهلي السعودي بقيادة المدرب فلادان ميلوجيفيتش: 
محمد العويس - يزيد البكر، محمد آل فتيل، معتز هوساوي، لوكاس ليما - فيجسا، علي الأسمري، فتوح إدريسي - عبد الرحمن غريب، سلطان مندش، عمر السومة.

في الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي، علي استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب – الرياض، يفوز الشباب علي الأهلي بثلاثية نظيفة

في الدقيقة 12 سجل أحمد محمد شراحيلي الهدف الأول للشباب، من ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء أرسل إيفر بانيجا كرة داخل منطقة الجزاء ليرتقي الشراحيلي برأسه ويضعها في الشباك.

في الدقيقة 29 مرر السومة كرة عرضية داخل منطقة جزاء الشباب، لمست يد المدافع محمد سالم، لكن الحكم احتسب تسللا على إدريس فتوحي، بعد العودة للفار.

وفي الدقيقة 45 رد السومة بتسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة، صدها الحارس زيد البواردي.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 69 أنقذ العويس مرماه من هدف ثانٍ، بعد ركلة حرة نفذها بانيجا بنفس سيناريو الهدف الأول، وتحولت الكرة إلى ركنية.

وفي الدقيقة 70 سجل الفريد ندياي الهدف الثاني للشباب، من ركلة ركنية نفذها إيفر بانيجا ليسبق ندياي الكل ويسجلها برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 85 كاد البديل نواف العابد أن يعزز التقدم الشبابي بالهدف الثالث، لكن كرة إيجالو العرضية طالت عليه.

وفي الدقيقة 5+90 سجل كريستيان جوانكا الهدف الثالث للشباب، بعد انطلاقة ولا أروع من أوديون إيجالو من منتصف الملعب حتي منطقة الجزاء ثم يمرر الكرة لجوانكا ليضع الكرة في المرمي بكل أريحية.

لينتهي اللقاء بفوز الشباب.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 41 نقطة تجعله في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة تجعله في المركز الثالث.