شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو ضمن مسابقة الدوري الفرنسي

21/02/2021     23:00     2492    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو ضمن مسابقة الدوري الفرنسي

يستضيف نادي باريس سان جيرمان نظيره فريق موناكو اليوم بتاريخ 21-2-2020 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم جيروم ميغيلغوري، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينو: 
كايلور نافاس غامبوا - أليساندرو فلورينزي - ماركينيوس - بريسنال كيمبيمبي - لايفن كورزاوا - لياندرو باريديس - أندير هيريرا - ادريسا غاي - مويس كين - ماورو إيكاردي - كيليان مبابي.

التشكيلة الاساسية لنادي موناكو الفرنسي بقيادة المدرب روبيرت مورينو:
بنجامين ليكومت - أكسيل ديساسي - غويليرمو ماريبان - بينوا بادياشيلي - روبين أغويلار - يوسف فوفانا - أوريلين تشواميني - كايو هنريكي - سفيان ديوب - وسام بن يدر - كيفن فولاند.

في إياب الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي، علي ملعب حديقة الأمراء، يفوز موناكو علي مضيفه باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة.

في الدقيقة 6 سجل سفيان ديوب الهدف الأول لموناكو، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح موناكو على رأس أجويلار على القائم البعيد، أرسلها إلى سفيان ديوب سددها برأسه في الشباك.

في الدقيقة 22 كرة رأسية من اللاعب أكسل ديساسي لصالح فريق موناكو يتصدى لها حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان بنجاح بعد عرضية رائعة.

الدقيقة 42 محاولات على استحياء من لاعبي باريس سان جيرمان لتسجيل الهدف الأول.

لينتهي الشوط الأول بتقدم موناكو بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 52 سجل جويليرمو ماريبان الهدف الثاي لموناكو، بعد كرة أرضية عرضية من الطرف الأيمن لصالح موناكو شتتها دفاع باريس سان جيرمان، لتصل إلى جويليرمو ماريبان سددها رائعة بباطن القدم من يسار منطقة الجزاء داخل الشباك.

الدقيقة 71 كرة عرضية من كورزوا من الطرف الأيسر شتتها دفاع موناكو بنجاح.

الدقيقة 86 تسديدة من بريسنيل كيمبمبي لاعب فريق سان جيرمان من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 3+90 سيطرة من جانب لاعبي باريس سان جيرمان علي الكرة لكن دفاع موناكو بالمرصاد.

وبهذا النتيجة ارتفع رصيد موناكو إلي النقطة 52 تجعله في المركز الرابع، فيما توقف رصيد باريس سان جيرمان عند 54 نقطة في المركز الثاني.