شارك الموضوع
الوسوم
كأس الكونفيدرالية الأفريقية الرجاء الرياضي 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة الإتحاد المنستيري التونسي ضد الرجاء الرياضي المغربي ضمن مباريات كأس الكونفيدرالية الأفريقية

21/02/2021     13:00     971    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة الإتحاد المنستيري التونسي ضد الرجاء الرياضي المغربي ضمن مباريات كأس الكونفيدرالية الأفريقية

يستضيف نادي الإتحاد المنستيري التونسي نظيره فريق الرجاء الرياضي المغربي اليوم بتاريخ 21-2-2021 في تمام الساعة 04:15 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مصطفى بن جنات، ضمن مباريات الفريقين في إياب دور ال32 من مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الإتحاد المنستيري التونسي بقيادة المدرب لسعد الشابي: 
بشير بن سعيد - معتصم بالله صبو - زياد مشموم - فهمي بن رمضان - محمد الصغراوي - فادي العرفاوي - حسام تقا - إلياس الجلاصي - روجي أهولو - علي العمري - داغو تشيمبا.

التشكيلة الاساسية لنادي الرجاء الرياضي المغربي بقيادة المدرب جمال السلامي:
انس الزنيتي - سفيان رحيمي - محمود بنحليب - عمر بوطيب - عبد الجليل جبيرة - عبد الإله الحافيظي - بين مالانغو - مروان هدهودي - عمر العرجون - سند الورفلي - زكرياء الوردي.

انتهت المباراة بتاهل فريق الرجاء الرياضي الى دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الافريقية بعد الفوز على فريق الاتحاد المنستيري بركلات الترجيح 6-5 بعد ان انتهت مجموع نتيحة المبارتين ذهاب واياب باعتادل. 

دخل الفريقان منذ البداية في صلب الموضوع وكاد الرجاء البيضاوي ان يفتتح النتيجة منذ  الدقيقة السادسة عن طريق سند الوورفلي لكن تصويبة الاخير الراسية مرت فوق مرمى الحارس البشير بن سعيد بقليل. 

وطالب المنستيري في الدقيقة  الثامنة بركلة جزاء بعد سقوط فهمي بن رمضان على اثر مسكه من قبل اللاعب وائل السعداوي لكن الحكم الجزائري مهدي عبيد الشارف امر بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة 11 وزع سفيان الرحيمي كرة ذكية في اتجاه وائل السعداوي لكن الاخير اضاع الفرصة. 

في الدقيقة 13 حاول  عن طريق زياد مشموم  الذي مهد لتشيبمبا وهذا الاخير اراد مغالطة الحارس بتصويبة مقصية لكنه اخطا مرمى الحارس انس الزنيتي.

تالق الحارس انس الزنيتي في الدقيقة 29 امام  المحاولة الهجومية الخطيرة  للمنستيري حيث كان سباقا على الكرة وحرم علي العامري من افتتاح النتيجة بعد امداد ذكي من  زياد مشموم. 

في الدقيفة 33 اتيحت فرصة هامة للمنستيري التونس لافتتاح النتيجة عن طريق علي العمري لكن الدفاع انقذ الموقف. .

في الدقيقة 39 ضغط فريق المنستيري التونسي على مناطق الرجاء البيضاوي بحثا عن التسجيل وسجل الهدف الأول بعد أن قام زياد مشموم  بهجوم مركز ووزع الكرة نحو علي  العمري الذي مهد لزميله الياس الجلاصي وهذا الاخير بتصويبة قوية غالط الحارس انس الزنيتي واسكن الكرة في الشباك 1-0.

اضاع وائل السعداوي في الدقيقة41 فرصة التعديل باعجوبة لما وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس البشير  بن سعيد لكن تصويبته اخطات المرمى. 

الشوط الثاني الرجاء الرياضي يستمر بالمحاولات والبحث عن التعديل وكاد ان يتوصل اليه في الدقيقة 51 ولك تالق الحارس البشير بن سعيد الذي اخرج الكرة في الركنية امام كوكبة من لاعبي الرجاء. 

في الدقيقة 58  اضاع المنستيري الهدف الثاني باعجوبة لما راوغ علي العمري بمدافعين ومهد نحو تشيبامبا ونذا الاخير تباطا في التصويب .
 
في الدقيقة 65 اتيحت للرجاء فرصة جديدة  للتعديل عن طريق سفيان الرحيمي لكن تصويبة الاخير الراسية تالق امامها الحارس البشير بن سعيد الذي الذي اعاد الكرة  امام مالانجا وهذا الاخير اضاع  الفرصة باعجوبة ويصوب فوق المرمى. 

في الدقيقة 65 تغيير بإقحام عبد الإلاه مذكور مكان وائل السعداوي.

في الدقيقة 68 أخرج  المدير الفني للمنستيري الاسعد الشابي علي العامري مكان جونيور مبيلي الذي كاد في الدقيقة 78 ان يضاعف النتيجة لكنه صوب خارج المرمى. 

في الدقيقة 89 مرر الياس الجلاصي كرة ثمينة لتشيبمبا ووضعه في مكان مناسب للتسجيل لكنه تباطا في التصويب  ومنح الفرصة لدفاع الرجاء لإنقاذ الموقف. 

الدقيقة 90+2 مدرب المنستيري التونسي قام بتغييرين بدخول ادريس المحيرصي مكان حسام تقا وهيكل الشيخاري مكان جونيور مبيلي 

إنتهاء اللقاء بعد الحتكام لركلات الترجيح بفوز الرجاء الرياضي بنتيجة 6-5.