شارك الموضوع
الوسوم
الدورى الاوروبي ميلان 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة سرفينا زفيزدا وميلان ضمن مسابقة الدورى الأوروبي

18/02/2021     17:55     2266    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة سرفينا زفيزدا وميلان ضمن مسابقة الدورى الأوروبي

يستضيف نادي سرفينا زفيزدا الصربي نظيره فريق ميلان الإيطالي اليوم بتاريخ 18-2-2021 في تمام الساعة 8:55 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم أناستاسيوس سيديروبولس، على ملعب راجكو ميتيتش، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الدور ال32 من مسابقة الدوري الأوروبي، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي سرفينا زفيزدا الصربي بقيادة المدرب ديان ستانكوفيتش: 
ميلان بوريان - ماركو غوبيليجيتش - نيمانجا ميلونوفيتش - رادوفان بانكوف - ميلوس ديجينيك - ميلان روديتش - ميركو إيفانيك - غيلور كانجا كاكو - نييغوس بيتروفيتش - الفاردو بن - دييغو فالتشينيلي.

التشكيلة الاساسية لنادي ميلان الإيطالي بقيادة المدرب ستيفانو بيولي:
جيانلويجي دوناروما - ثيو هيرنانديز - فيكايو توموري - بيير كالولو - أليسيو رومانيولي     - رادي كرونيتش - صامويل كاستييخو - إسماعيل بن ناصر - سواليهو ميتي - ماريو ماندجوكيتش - أنتي ريبيتش.

ميلان ينهي مباراته بالتاعدل الايجابي بينتيجة 2-2 أمام فريق النجم الأحمر الصربي واكتفى بالتعادل، وذلك في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

فشل ميلان في الحفاظ على تقدمه على أصحاب الأرض، ليتعادل في اللحظات الأخيرة بهدفين لكل فريق

سجل هدفي الروسونيري رادوفان بانكوف في الدقيقة 62 بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يتعادل جويلور كانجا في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.

منح تيو هيرنانديز التقدم للروسونيري بفضل هدفٍ سجله في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، وشهدت الدقائق الأخيرة طرد ميلان روديتش لاعب النجم الصربي بعد تلقيه إنذارين، قبل أن يُسجل ميلان بافكوف هدف التعادل للصرب بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمُباراة.

ويلتقي الفريقان من جديد على أرض سان سيرو الخميس المُقبل.