شارك الموضوع
الوسوم
الدورى السعودي الإتحاد 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة التعاون والإتحاد ضمن مسابقة الدورى السعودي

18/02/2021     12:55     1547    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة التعاون والإتحاد ضمن مسابقة الدورى السعودي

يستضيف نادي التعاون نظيره فريق الاتحاد في الدوري السعودى اليوم بتاريخ 18-02-2021 في تمام الساعة 02:55 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مباريات الفريقين في اياب مسابقة دوري كاس الامير محمد بن سلمان، من الإسبوع 19 وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي التعاون بقيادة المدرب باتريس كارتيرون:
كاسيو دوس انجوس - محمد زايد الغامدي - إياغو سانتوس - أحمد حسن عسيري - ابراهيم الزبيدي - عبدولاي ساني - ريان الموسى - محمد أبوسبعان - سيدريك أميسي - ليندر تاوامبا - أليخاندرو روميرو غامارا.

التشكيلة الاساسية لنادي الاتحاد بقيادة المدرب فابيو كاريلى:
مارسيلو جروهي - حمد آل منصور- أحمد حجازي - زياد الصحفي - سعود عبدالحميد - عبدالإله المالكي - كريم الأحمدي - رومارينيو - فهد المولد - هاورن كامارا - عبد الرحمن العبود.

انتهت المباراة بفوز نادي اتحاد جدة على مستضيفة نادي التعاون بنتيجة 2-1.

سجل هدفي الاتحاد فى الشوط الثاني، من المباراة، البرازيلي رومارينيو فى الدقيقة 49 من عمر المواجهة ثم أضاف كاسيو أنجوس حارس التعاون الهدف الثاني بالخطأ في مرماه، إثر تسديدة قوية من حمد المنصور فى الدقيقة 68 من عمر المواجهة، بعد أن أحرز عبد الله ساني هدف التقدم لأصحاب الأرض فى الدقيقة 16، عندما استغل كرة عرضية مرت من دفاعات الاتحاد ليجدها أمامه فى مواجهة المرمى ليضعها فى الشباك. 

وبهذه النتيجة رفع  الاتحاد بقيادة المصري أحمد حجازى رصيده إلى 32 نقطة، ليعزز مركزه الرابع فى ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة واحدة عن الهلال الثالث و6 نقالط عن الشباب المتصدر، فيما توقف رصيد التعاون عند النقطة 25 نقطة وتراجع إلى المركز الثامن في جدول الترتيب.