شارك الموضوع
الوسوم
البطولة المغربية الرجاء الرياضي 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي ضمن مباريات البطولة المغربية

17/02/2021     18:30     2012    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي ضمن مباريات البطولة المغربية

يستضيف نادي الجيش الملكي نظيره فريق الرجاء البيضاوي اليوم بتاريخ 17-2-2021 في تمام الساعة 21:30 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم ياسين بوسليم، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع السادس من مسابقة الدوري المغربي، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الجيش الملكي المغربي بقيادة المدرب عزيز العامري: 
أيوب لكرد، محمد مفيد، عمر الجيراري، البيرتو بورجيس، يانيك بانجالا، ربيع حريمات، عبد الإله عميمي، جلال الداودي، جوزيف كنادو، رضا سليم، محمد الخلوي.

التشكيلة الاساسية لنادي الرجاء الرياضي المغربي بقيادة المدرب جمال السلامي:
آنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، إلياس الحداد، أسامة سوكحال، عبد الرحيم شاكير، محمد زريدة، عمر العرجون، أيوب نناح، بين مالانجو، محمود بنحليب، نوح السعداوي.

في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المغربي، علي ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، الجيش الملكي يتعادل مع الرجاء البيضاوي في كلاسيكو الدوري المغربي بهدف لمثله.

مع انطلاق المباراة سجل رضا سليم الهدف الأول للجيش الملكي.

محاولات من لاعبي الرجاء لإراك هدف التعادل.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الدقيقة 60 تسديدة قوية من عبد الإله الحافيظي لكن تخرج بعيدة علي يمين الحارس.

الدقيقة 64 مطالبة من لاعبي الرجاء لركلة جزاء بعد سقوط سفيان رحيمي دخل منطقة الجزاء، لكن بعد مراجعة الفار لم يحتسب الحكم شئ للرجاء.

وفي الدقيقة 74 سجل بين مالانغو هدف التعادل للرجاء، من ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها بين مالانغو بيمينه ووضعها في الشباك.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجيش الملكي إلى 6 نقاط تجعله في المركز العاشر، وارتفع رصيد الرجاء البيضاوي إلي 14 نقطة تجعله في المركز السادس.