شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي يوفنتوس 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة سامبدوريا ويوفنتوس ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

30/01/2021     17:00     12606    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة سامبدوريا ويوفنتوس ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف نادي سامبدوريا نظيره فريق يوفنتوس اليوم بتاريخ 30-1-2021 في تمام الساعة 20:00 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم ميشال فابري، على ملعب لويجي فيراريس، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي سامبدوريا الإيطالي بقيادة المدرب كلاوديو رانييري: 
إيميل أوديرو - توماس أوجيللو - بارتوز بيريزينسكي - عمر كوليي - مايا يوشيدا - أدريان سيلفا - انتونيو كاندريفا - ألبين إيكدال - مورتن تورسبي - كيتا بالدي - فابيو كوالياريلا.

التشكيلة الاساسية لنادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب أندرياو بيرلو:
فويتشيك تشيزني - جورجيو كيلليني - دانيلو - ليوناردو بونوتشي - رودريغو بيتانكور - خوان كوادرادو - وستون مكيني - أرثور هينريك ميلو - الفارو موراتا - فيدريكو كييزا - كريستيانو رونالدو.

في ذهاب الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي، علي ملعب لويجي فيراريس، فاز يوفنتوس علي سامبدوريا بهدفين دون مقابل.

في الدقيقة 20 سجل فيديريكو كييزا الهدف الأول ليوفنتوس، بعد كرة عرضية من ألفارو موراتا من جهة اليمين قابلها فيديريكو كييزا بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 29 كرة أرسل كرستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع فريق سامبدوريا عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 40 سدد كريستيانو رونالدو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 66 نفذ خوان كوادرادو ركلة ركنية لصالح فريق يوفنتوس من جهة اليسار عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت دون خطورة.

وفي الدقيقة 1+90 سجل أرون رامسي الهدف الثاني ليوفنتوس، بعد تمريرة من خوان كوادرادو من يمين منطقة الجزاء وصلت إلى آرون رامسي المنفرد بالمرمى والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة يمين المرمى.

وبهذا النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلي 39 نقطة تجعله في المركز الثالث، فيما توقف رصيد سامبدوريا عند 26 نقطة تجعله في المركز العاشر.