شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الألماني بوروسيا دورتموند 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورح ضمن مسابقة الدوري الألماني

30/01/2021     14:30     3294    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورح ضمن مسابقة الدوري الألماني

يستضيف نادي بوروسيا دورتموند نظيره فريق أوجسبورج اليوم بتاريخ 30-1-2021 في تمام الساعة 17:30 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الألماني، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي بوروسيا دورتموند الألماني بقيادة المدرب ايدين تيرزيتش: 
مارفن هيتز - ماتو موري - مانويل اكانجي - ماتس هاميلس - رافائيل جيريرو - توماس ديلاني - جوليان براندت - جادون سانشو - ماركو رويس - جيوفاني رينا - إيرلينج هالاند.

التشكيلة الاساسية لنادي أوجسبورج الألماني بقيادة المدرب هيكو هيرليش: 
رافال جيكيفش - ريس أوكسفورد - جيفري جوفلوف - أوهيس فيليكس أودوخاي - دانييل كاليجيري - توبياس شتروبل - كارلوس جرويزو - إياجو - أندري هان - فلوريان نيدرليخنر - ماركو ريتشتير.

في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الألماني، علي ملعب سيغنال إيدونا بارك، فاز بوروسيا دورتموند علي ضيفه أوجسبورج بثلاثة أهداف لهدف.

في الدقيقة 11 افتتح أندري هان أولي أهداف اللقاء لأوجسبورج، بعد تمريرة من فلوريان نيدرليختر داخل منطقة الجزاء تصل إلي أندري ليسددها قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 21 أهدر إيرلينج هالاند ركلة جزاء لبوروسيا دورتموند.

وفي الدقيقة 26 سجل توماس ديلاني هدف التعادل لبوروسيا، نفذ ماركو رويس ركلة ثابتة من الجانب الأيسر تصل إلي ديلاني ليقابلها برأسه ويضعها في الشباك.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الدقيقة 64 سجل جادون سانشو الهدف الثاني لدورتموند، بعد كرة طولية من جيريرو داخل منطقة الجزاء تصل إلي سانشو ليضعها بمهارة في الشباك.

وفي الدقيقة 76 من نيران صديقة سجل أوهيس فيليكس الهدف الثالث لدورتموند بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من هالاند حاول تشتيتها لكن سكنت المرمي.

وبهذه النتيجة وارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 32 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.