شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

20/01/2021     18:00     80385    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره فريق أستون فيلا اليوم بتاريخ 20-1-2021 في تمام الساعة 21:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم جوناثان موس، على استاد الاتحاد، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب بيب جوارديولا: 
إديرسون مورايس - روبن دياز - جون ستونز - جواو كانسيلو - كايل والكر - كيفين دي بروين - إلكاي جوندوجان - برناردو سيلفا - رودريغو هيرنانديز - فيل فودين - رحيم سترلينج.

التشكيلة الاساسية لنادي أستون فيلا الإنجليزي بقيادة المدرب دين سميث: 
إيميليانو مارتينيز - تيرون منغس - ماثيو تارغيت - إزري كونسا - ماتي كاش - دوجلاس لويز - جاك غراليش - جون ماكجين - روس باركلي - أولي واتكينز - بيرتراند تراوري.

في مباراة مؤجلة من الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي استاد الاتحاد، فاز مانشستر سيتي علي ضيفه استون فيلا بثنائية نظيفة.

وفي الدقيقة 27 كاد أستون فيلا أن يسجل الهدف الأول بعدما تخلص جريليش من ووكر في الناحية اليسرى، قبل أن يهيئ الكرة إلى تراوري الذي هز الشباك الجانبية من الخارج.

وفي الدقيقة 67 أرسل واتكينز عرضية نحو منطقة الست ياردات، أبعدها دياز لتصل إلى تراوري الذي ارتدت محاولته من زينتشينكو إلى دوجلاس لويز، فسدد الأخيرة كرة أبعدها الحارس.

وفي الدقيقة 79 سجل بيرناردو سيلفا أولي أهداف السيتي، عندما تقدم سيلفا بالكرة ليتقدم بها ويسددها من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس مارتينيز.

وفي الدقيقة 90 سجل جوندوجان هدف تأكيد الفوز للسيتي، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد لمسة يد واضحة على كاش، سجلها جوندوجان بنجاح، وطرد مدرب أستون فيلا بسبب احتجاجه علي ركلة الجزاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلي 38 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.