شارك الموضوع
الوسوم
الدورى السعودى الاهلى الهلال 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة الاهلى والهلال ضمن مسابقة الدورى السعودى

15/01/2021     17:10     15576    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة الاهلى والهلال ضمن مسابقة الدورى السعودى

يستضيف النادي الاهلى نظيره فريق الهلال في الدوري السعودى اليوم بتاريخ 15-01-2021 في تمام الساعة 07:10 مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على استاد الجوهرة المشعة ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة دوري كاس الامير محمد بن سلمان، من الإسبوع 13 وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الاهلى بقيادة المدرب فالدان ميلويفيتش:
محمد الربيعي اليامي - يزيد بكر البكر - معتز هوساوي - محمد عبدالحكيم ال فتيل - لوكاس ليما - يوبومير فيسا - صامويل أوسو - علي حسن الأسمري - حسين علي المقهوي - ألكسندرو ميتريتا - عمر السومة.

التشكيلة الاساسية لنادي الهلال بقيادة المدرب رازفان لوسيسكو:
عبدالله المعيوف - محمد البريك - يانغ هيون سوو - محمد جحفلي - ياسر الشهراني - اندري كاريلو - سلمان الفرج - عبدالله عطيف - لوسيانو فيتو - بافيتيمبي جوميز - سيباستيان جيوفينكو.

انتهت المباراة بين الاهلى والهلال بالتعادل السلبى بنتيجة صفر مقابل صفر ضمن مباريات الدورى السعوى.

وكان نجم المباراة الاول بلا منازع الحارس المتالق عبد الله المعيوف الذى تمكن من صد العديد من الكرات الخطيرة على مرمي فريقه.

وكان الحارس عبد الله المعيوف قد تمكن من صد ركلة جزاء امام اللاعب عمر السومة فى الدقيقة 9 من زمن الشوط الاول.

وحاول اللاعب ميتريتا ان يسجل هدفا رائعا بعدما مر بمهارة بسرعته من قبل منتصف الميدانوسدد الكرة ولكن تسديدته تصدى لها الحارس عبد الله المعيوف فى الدقيقة 11 من زمن الشوط الاول.

وارتفع رصيد أهلي جدة من النقاط إلى 23 نقطة في المركز 3 فى جدول ترتيب الدورى السعودى.

بينما رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 26 نقطة وبقي في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن فريق الشباب فى المركز الثانى.