شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي يوفنتوس 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة يوفنتوس وساسولو ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

10/01/2021     19:45     43778    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة يوفنتوس وساسولو ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف نادي يوفنتوس نظيره فريق ساسولو اليوم بتاريخ 10-1-2021 في تمام الساعة 22:45 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم دافيدي ماسا، على ملعب اليانز، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الإيطالي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب أندريا بيرلو: 
فويتشيك تشيزني - دانيلو - ليوناردو بونوتشي - ميريح ديميرال - جيانلوكا فرابوتا - أرثور هينريك ميلو - وستون مكيني - رودريغو بيتانكور - باولو ديبالا - كريستيانو رونالدو - فيدريكو كييزا.

التشكيلة الاساسية لنادي ساسولو الإيطالي بقيادة المدرب روبرتو دي زيربي:
اندريا كونسيلي - ميرت مولدر - فلاد كيركيتش - جيان ماركو فيراري - جيورجيوس كرياكوبولوس - بيدرو مبا أوبيانج - مانويل لوكاتيلي - فيليب ديوريتشيتش - حامد جونيور تراوري - فرانشيسكو كابوتو - جريجوري ديفريل.

في الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الإيطالي، علي ملعب اليانز، فاز يوفنتوس علي ساسولو بثلاثة أهداف لهدف.

في الدقيقة 10 سدد جيانلوكا فرابوتا لاعب يوفنتوس تسديدة خطيرة من داخل يمين منطقة جزاء ساسولو تصدى لها الحارس أندريا كونسيلي وتمكن من إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 36 سدد فرانشيسكو كابوتو مهاجم ساسولو تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر دون خطورة على الحارس فويتشيك تشيزني.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقيقة 50 افتتح دانيلو لويز أولي أهداف اللقاء ليوفنتوس، بعد تسديدة صاروخية عن طريق دانيلو لويز من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت شباك المرمى في أقصى الزاوية اليمنى الأرضية للحارس أندريا كونسيلي.

وفي الدقيقة 58 عادل جريجوار ديفريل النتيجة مرة أخري لساسولو، بعد هجمة منظمة من لاعبي ساسولو بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها حامد جونيور تراوري بتمريرة بينية إلى داخل منطقة الجزاء استغلها جريجوار ديفريل ونجح في الإنفراد بالمرمى ثم سدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 82 سجل ارون رامسي الهدف الحاسم ليوفنتوس، بعد عرضية أرضية قوية من الجبهة اليسرى عن طريق جيانلوكا فرابوتا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها آرون رامسي من أمام المرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

ضغط مستمر من جانب لاعبي ساسولو لإدراك هدف التعادل.

في الدقيقة 2+90 هدف ثالث لليوفي من جانب كريستيانو رونالدو، بعد تمريرة طولية من دانيلو تصل إلي رونالدو لينطلق بالكرة ويسدد كرة قوية علي يمين الحارس.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 33 نقطة تجعله في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 29 نقطة تجعله في المركز السابع.