شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني أتليتكو مدريد 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة ديبورتيفو ألافيس وأتليتكو مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

03/01/2021     15:15     11764    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة ديبورتيفو ألافيس وأتليتكو مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

يستضيف نادي ديبورتيفو ألافيس نظيره فريق أتليتكو مدريد اليوم بتاريخ 3-1-2021 في تمام الساعة 18:15 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم خوان مارتينيز مونويرا، على ملعب مينديزوروتزا، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الإسباني، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني بقيادة المدرب بابلو ماشين: 
فيرناندو باتشيكو - خافي لوبيز - فيكتور لاكوارديا - فلوريان لوجون - مارتن أغيريغابيريا - بورخا ساينز - رودريجو باتاجليا - مانويل جارسيا - بيليتيرو رمايو - إدغار مينديز - ديفيرسون بروم سيلفا.

التشكيلة الاساسية لنادي أتليتكو مدريد الإسباني بقيادة المدرب دييجو سيميوني:
يان أوبلاك - سيمي فرسالجكو - ماريو هيرموسو - خوسي ماريا خيمينيز - فيليبي - يانيك فيريرا كاراسكو - خورخي ميروديو كوكي - ثوماس ليمار - ماركوس لورنتي - لويس سواريز - أنخل كوريا.

في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب مينديزوروتزا، فاز أتليتكو مدريد علي ديبورتيفو ألافيس في الوقت القاتل بهدفين لهدف.  

مع نهاية الشوط الأول سجل ماركوس يورينتي الهدف الأول للأتليتي، بعد تمريرة من لويس سواريز استلمها يورينتي وسدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع ودخلت المرمي.

وفي الدقيقة 84 من نيران صدبقة سجل فيليبي هدف التعادل لديبورتيفو ألافيس بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من جيديتي حاول فيليبي تشتيتها لكن استقرت في الشباك.

وفي الدقيقة 90 سجل لويس سواريز هدف الفوز لأتليتكو مدريد، بعد عرضية رائعة من ساؤول وصلت إلي لويس سواريز ليسجلها في المرمي الخالي. 

ليقتنص أتليتكو مدريد 3 نقاط مهمة تجعله في الصدارة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أتليتكو مدريد إلى 38 نقطة تجعله في المركز الأول، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 18 نقطة تجعله في المركز الثالث عشر.