شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الزمالك 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة سموحة والزمالك ضمن مسابقة الدوري المصري

28/12/2020     15:00     11428    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة سموحة والزمالك ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف نادي سموحة نظيره فريق الزمالك اليوم بتاريخ 28-12-2020 في تمام الساعة 18:00 مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم محمود عاشور، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي سموحة المصري بقيادة المدرب أحمد سامي: 
الهاني سليمان - أطهر الطاهر - محمود البدري - رجب نبيل - أحمد جمال - محمد محسن - محمود عبدالحليم - محمد متولي - إسلام جمال - حسام حسن رفيق كابو.

التشكيلة الاساسية لنادي الزمالك المصري بقيادة المدرب جايمي باتشيكو:
محمد أبوجبل - حازم امام - محمد عبدالغني - محمود الونش - أحمد فتوح - إمام عاشور - محمد روقا - محمد اوناجم - يوسف اوباما - أشرف بنشرقي - حميد أحداد.

في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، علي ملعب برج العرب، فاز الزمالك علي سموحة بهدفين دون مقابل.

في الدقيقة 7 أحرز أشرف بنشرقي الهدف الأول للزمالك، من ركلة جزاء بعد تسديدة قوية علي يمين الحارس.

في الدقيقة 21 اختراق رائع من يوسف أوباما ومن ثم عرضية خطيرة مرت من الجميع لتصل إلى أوناجم سددها قوية تصدى لها حارس المرمى.

وفي الدقيقة 31 أحرز أحمد فتوح الهدف الثاني للزمالك، بعد مهارة فردية رائعة من اللاعب ومراوغة المدافعين سدد بيساره لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 45 مرواغة رائعة لإسلام جمال على محمد أشرف وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الزمالك بنجاح.

وفي الدقيقة 54 كرة عرضية من الطرف الأيسر عن طريق الترهوني إلى حسام حسن الذي مهد الكرة وسدد كرة رائعة بالقدم اليسرى مرت بجانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 78 تسديدة من عبد الكبير الوادي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 4+90 تسديدة من حسام حسن من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها حارس مرمى الزمالك ببراعة، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط تجعله في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سموحة عند 5 نقاط تجعله في المركز الثامن.