شارك الموضوع
الوسوم
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الهلال الإتحاد 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة الهلال والإتحاد ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

26/12/2020     16:50     12060    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة الهلال والإتحاد ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

يستضيف نادي الهلال نظيره فريق الاتحاد اليوم بتاريخ 26-12-2020 في تمام الساعة 19:50 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم محمد الهويش، على ملعب إستاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع العاشر من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الهلال السعودي بقيادة المدرب رازفان: 
حبيب الوطيان - محمد البريك - جانج هيون سوو - محمد جحفلي - أمير كردي - أندري كاريلو - جوستافو كويلار - سلمان الفرج - سالم الدوسري - بافيتيمبي جوميس - لوتشيانو فييتو.

التشكيلة الاساسية لنادي الاتحاد السعودي بقيادة المدرب فابيو كاريلي:
مارسيلو جروهى - سعود عبدالحميد - زياد الصحفي - أحمد حجازي - مهند الشنقيطي - عبدالإله المالكي - كريم الأحمدي - عبدالرحمن العبود - عبدالعزيز البيشي - روماريو ريكاردو دا سيلفا - أليكساندر بريجوفيتش.

في الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، علي ملعب استاد الملك فهد الدولي، تعادل الهلال في الدقائق الأخيرة مع الإتحاد بهدف لمثله.

في الدقيقة 4 سدد أندري كاريلو لاعب الهلال تسدية قوية من داخل يمين منطقة جزاء الاتحاد إصطدمت بقدم أحمد حجازي وتحولت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 20 أحرز عبدالرجمن العبود الهدف الأول للاتحاد، بعد انطلاقة سريعة من سعود عبد الحميد على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها عبد الرحمن العبود بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس حبيب الوطيان.

في الدقيقة 27 نفذت ركلة ركنية للهلال على يمين مرمى الاتحاد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جانج هيون سوو من أمام القائم الأيمن برأسية ساقطة إلى داخل المرمى إصطدمت بأعلى العارضة العلوية وتحولت إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الإتحاد بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني ضاع هدف محقق بشكل غريب للاتحاد بعد مجهود فردي مميز من أليكساندر بريجوفيتش في استغلال خطأ فادح من مدافعي الهلال والإنفراد تماما بالمرمى ثم راوغ الحارس حبيب الوطيان لكن الكرة كانت أسرع من اللازم لم يتمكن اللاعب من اللحاق بها قبل أن تمر إلى خارج حدود الملعب.

في الدقيقة 66 نفذت ركلة ركنية للهلال على يسار مرمى الاتحاد، نفذها سيباستيان جيوفينكو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى مناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 81 سدد عمر خربين لاعب الهلال تسديدة قوية من داخل يمين منطقة جزاء الاتحاد تصدى لها الحارس مارسيلو جروهي بثبات وسيطر على الكرة.

وفي الدقيقة 86 أحرز صالح الشهري هدف التعادل للهلال، بعد ركلة حرة مباشرة للهلال على يسار منطقة جزاء الاتحاد، نفذها سيباستيان جيوفينكو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها صالح الشهري برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس مارسيلو جروهي.

لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 23 نقطة تجعله في المركز الاول، وارتفع رصيد الاتحاد الي 15 نقطة تجعله في المركز الرابع.