شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج ضمن مسابقة الدوري الفرنسي

23/12/2020     20:00     6069    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج ضمن مسابقة الدوري الفرنسي

يستضيف نادي باريس سان جيرمان نظيره فريق ستراسبورج اليوم بتاريخ 23-12-2020 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم جيروم ميغيلغوري، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الفرنسي، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة المدرب توماس توخل: 
كايلور نافاس - ماركينيوس - ثيلو كيرير - ميتشيل باكير - كولين داجبا - تيموتي بيمبيلي - أنخيل دي ماريا - أندير هيريرا - ماركو فيراتي - رافينيا الكانتارا - كيليان مبابي.

التشكيلة الاساسية لنادي ستراسبورج الفرنسي بقيادة المدرب تيري لاوري:
إيجي كاواشيما - محمد سيماكان - ليونيل كارول - ألكسندر دجيكو - كيني لالا - ستيفن ميتروفيتش - ديميتري لينارد - جان ريسنير بلغارد - جان اهولو - إبراهيما سيسوكو - لودوفيتش أجورك.

في ذهاب الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الفرنسي، علي ملعب حديقة الأمراء، سحق باريس سان جيرمان ضيفه ستراسبورج برباعية نظيفة.

في الدقيقة 18 أحرز تيموتي بيمبيلي أولي أهداف اللقاء لباريس سان جيرمان، سدد الكرة أولا دي ماريا ليصدها الحارس ثم تعود إلي بيمبيلي الذي يسددها في الشباك. 

وفي الدقيقة 80 أحرز كيليان امبابي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، بعد ضغط علي المدافع من جانب دي ماريا ليمررها لإمبابي ليضعها في الشباك.

وفي الدقيقة 89 يضيف ادريسا غاي الهدف الثالث للباريس، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة عن الحارس.

وفي الدقيقة 90 اختتم مويس كين الهدف الرابع لباريس سان جيرمان، بعد كرة حاول المدافع تشتيتها لتعود الي مويس كين ويسددها قوية في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 35 نقطة تجعله في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد سترلسبورج عند 14 نقطة تجعله في المركز السابع عشر.