شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الممتاز الأهلي 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة ضمن مسابقة الدوري المصري

18/12/2020     17:30     12810    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق غزل الملحة اليوم بتاريخ 18-12-2020 في تمام الساعة 20:30 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم طارق مجدي، على ملعب الأهلي We السلام، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية للنادي الأهلي المصري بقيادة المدرب بيتسو موسيماني: 
محمد الشناوي - محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول - أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد أفشة - جيرالدو دا كوستا - محمود كهربا - محمد شريف.

التشكيلة الاساسية لنادي غزل المحلة المصري بقيادة المدرب خالد عيد:
محمد البشبيشي - محمد فتح الله - محمد سامي - هاني عادل - فتحي مبروك - أحمد الشيخ - احمد عادل - احمد النادري - خالد رسلان - إسلام فؤاد - عبده يحيي.

في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري، علي ملعب الأهلي WE السلام، فاز الأهلي علي غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

في الدقيقة 4 مرر محمود كهربا تمريرة أمامية إلى محمد شريف المنطلق في اتجاه منطقة جزاء المحلة ولكن الكرة كانت طويلة للغاية فوصلت الكرة إلى الحارس محمد البشبيشي.

وفي الدقيقة 10 حصل محمود كهربا علي انفراد تام انفراد تام بالمرمى ولكنه سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 20 سدد أحمد الشيخ لاعب فريق المحلة من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة. 

وفي الدقيقة 37 تسديدة محمود كهربا من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد البشبيشي ببراعة من يمين مرماه.

وفي الدقيقة 1+45 على معلول لاعب فريق الأهلي حاول المرور يسار منطقة الجزاء ولكنه سقط وحكم اللقاء لم يحتسب شيء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49 أحرز محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد تمريرة أمامية من علي معلول استلمها محمد شريف بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء ثم راوغ حارس المرمى محمد البشبيشي المتقدم على مرماه ثم سدد كرة رائعة سكنت المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 64 تسديدة من حمدي فتحي لاعب فريق الأهلي من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 69 أضاف كهربا الثاني للأهلي، بعد كرة عرضية من صلاح محسن من جهة اليسار قابلها محمد شريف برأسية من داخل منطقة الجزاء ردت من العارضة ثم عادت إلى محمود كهربا والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

وفي الدقيقة 80 أضاف محمد شريف الثاني له والثالث للأهلي، تمريرة أمامية وضعت محمد مجدي أفشة في انفراد بمرمى فريق غزل المحلة فراوغ الحارس محمد البشبيشي ثم مرر كرة إلى محمد شريف المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي علي غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط تجعله في المركز الأول، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند نقطة وحيدة تجعله في المركز الثالث عشر.