شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري،الزمالك،بيراميدز 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة بيراميدز والزمالك ضمن مسابقة الدوري المصري

17/12/2020     17:30     18559    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة بيراميدز والزمالك ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف نادي بيراميدز نظيره فريق الزمالك اليوم بتاريخ 17-12-2020 في تمام الساعة 20:30 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم محمد عادل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي بيراميدز المصري بقيادة المدرب رودلفو اروابارينا:
شريف إكرامي – أحمد فتحي – أحمد سامي – علي جبر – عمر جابر – نبيل دونجا – عبدالله السعيد – محمود حمادة – طارق طه – إريك تراوري – جون انتوي. 

التشكيلة الاساسية لنادي الزمالك المصري بقيادة المدرب جايمي باتشيكو:
محمد ابوجبل – حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح – فرجاني ساسي – طارق حامد – أشرف بنشرقي – حميد أحداد – أحمد زيزو – مصطفي محمد.

في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري، علي ملعب الدفاع الجوي، تعادل بيراميدز مع الزمالك بهدف لمثله.

وفي الدقيقة 25 أرسل حازم إمام عرضية من الطرف الأيمن شتتها أحمد سامي، تصل إلى مصطفى محمد سددها قوية بالقدم اليمنى تصدى لها حارس بيراميدز بصعوبة.

في الدقيقة 67 أحرز احمد الشيخ الهدف الأول لبيراميدز، بعد كرة مقوسة من الطرف الأيسر عن طريق عبد الله السعيد سددها أحمد الشيخ ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك. 

وفي الدقيقة 74 أدرك مصطفي محمد هدف التعادل للزمالك، بعد كرة مقوسة رائعة من البديل المغربي محمد أوناجم إلى مصطفى محمد الذي سددها تصدى لها شريف إكرامي حارس المرمى لكن دخلت إلى الشباك.

وفي الدقيقة 84 أرسل شيكابالا كرة طولية شتتها دفاع بيراميدز، وارتدت إلى بن شرقي سددها قوية لكن ارتطمت بالدفاع ومن ثم أعلى عارضة مرمى بيراميدز.

وفي الدقيقة 88 مرور رائع من أحمد فتوح لاعب الزمالك على أحمد فتحي، وأرسل عرضية إلى مصطفى محمد مهدها إلى ساسي بصدره، ومن ثم سدد التونسي بباطن القدم لكن تألق من شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز.

وفي الدقيقة 2+90 سدد شيكابالا كرة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى نقطة وحيدة تجعله في المركز الرابع عشر، وارتفع رصيد الزمالك الي 4 نقاط تجعله في المركز الثالث.