شارك الموضوع
الوسوم
دوري الخليج العربي الاماراتي الوصل الجزيرة 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة الوصل والجزيرة ضمن مباريات دوري الخليج العربي الاماراتي

17/12/2020     17:00     2277    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة الوصل والجزيرة ضمن مباريات دوري الخليج العربي الاماراتي

انتهت المباراة قبل قليل بفوز نادي الجزيرة على نادي الوصل بنتيجة 3-2، والتي اقيمت على معلب استاد زعبيل في المواجهة التي أقيمت بالجولة الـ10 لبطولة دوري الخليج العربي.

جاءت أهداف المباراة عبر ميلوس كوزانوفيتش في الدقيقة 2، وسالم راشد عبيد 21، وزايد عبد الله العامري 51 للفريق الفائز بينما أحرز للوصل فابيو لاميا هدفيين في الدقيقتين 31 و77.

كشف البرازيلي اودير هيلمان مدرب فريق الوصل، النقاب عن أنه سأل الكثير من اللاعبين والمدربين البرازيليين عن الوصل قبل القدوم إلى دبي لتولي مهمته الجديدة مديراً فنياً للفهود خلفاً للوطني سالم ربيع، لافتاً إلى أنه عرف من خلال أبناء بلده الكثير عن الوصل، وأنه اسم كبير وعريق، وأن العديد من نجاحات النادي قد تحققت مع البرازيليين، متمنياً أن يضيف نجاحاً آخر، واصفاً مباراة الوصل مع ضيفه الجزيرة اليوم بالمهمة.
 
بدوره وصف الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة لقاء اليوم بالصعب، لكنه قال إن ذلك حال جميع المباريات، موضحاً أن الفريق الذي يستعد بصورة أفضل ويؤدي بشكل جيد يحقق هدفه، وأثنى على الإمبراطور وأضاف: قدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة وكان هنالك تطور واضح في أداء اللاعبين.

بهذه النتيجة صعد الجزيرة لصدارة ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.