شارك الموضوع
الوسوم
الدورى الالمانى بروسيا دورتموند 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة فيردر بريمن وبوروسيا دورتموند ضمن مسابقة الدورى الالمانى

15/12/2020     19:30     12648    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة فيردر بريمن وبوروسيا دورتموند ضمن مسابقة الدورى الالمانى

يستضيف نادي فيردر بريمن نظيره فريق بوروسيا دورتموند في الدوري الالمانى اليوم بتاريخ 15-12-2020 في تمام الساعة 09:30 بتوقيت القاهرة مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب  فيسير شتاديون، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الالمانى, من الإسبوع 12، بقيادة الحكم روبيرت سشرودير, تقام المباراة بحضور عدد محدود من الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي فيردر بريمين بقيادة المدرب فلوريان كوفيلدت:
جيري بافلينكا- كريستيان غروس - عمر توبراك - ماركو فريدل - ثيودور جيبر سيلاسي - ماكسيميليانو أيغيستين - كيفين موهوالد - لودفيغ  - أوغوستينسون -  جان مانويل مبوم - يويا اوساكو - جوشوا سارجنت.

التشكيلة الاساسية لنادي بروسيا دورتموند الالماني بقيادة المدرب ادين تيريزيتش:
رومان بوركي - ماتيو جاومي موري - ماتس هوميلس - مانويل أكانجي - رافائيل جوريرو - جودي بيلينجهام - أكسيل فيتسل - جادون سانشو - ماركو رويس - جيوفاني ريينا.

انتهت المباراة بفوز بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-1 على فيردر بريمن.

عاد بوروسيا دورتموند إلى الانتصارات مجدداً في الدوري الألماني بعد فوزه في بداية رحلة المدير الفني المؤقت إدين ترزيتش ضد فريق فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ12 من عمر الدورى الالمانى ليبدأ الفريق مرحلة جديدة تأمل من خلالها الجماهير العودة الى التتويج مرة اخرى.

تقدم بروسيا دورتموند بهدف جاء عن طريق اللاعب رافائيل جوريرو من هجمة منظمة فى الدقيقة 12.

قبل أن يتعادل اللاعب كيفن موهوالد لفيردر بريمن في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول.

ووضع اللاعب ماركو ريوس الهدف الثاني والحاسم في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثانى والمباراة.

وخاض المدير الفني المؤقت إدين ترزيتش المباراة بنية العودة إلى الانتصارات حيث لم يحقق الفريق الفوز في آخر 3 جولات بالدوري بالإضافة إلى الهزيمة القاسية بالجولة الماضية أمام فريق شتوتجارت 5-1.

وتقاسم الفريقين الشوط الأول من حيث الأفضلية حيث وضح رغبة بوروسيا دورتموند مع المدير الفني الجديد في الفوز بنقاط المباراة الا أن فيردر بريمن تمسك بحقه في العودة من جديد بهدف يمنحه التعادل قبل مرور 30 دقيقة من الشوط الاول.

ثم رجع بعد ذلك بوروسيا دورتموند الى المباراة في الشوط الثاني حيث استطاع أن يسجل عن طريق لاعبه ماركو رويس ليضمن النقاط 3 ويصل الى النقطة رقم 22 يفى المرتبة 4.