شارك الموضوع
الوسوم
الدورى الفرنسي باريس سان جيرمان 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون ضمن مسابقة الدورى الفرنسي

13/12/2020     20:00     20871    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون ضمن مسابقة الدورى الفرنسي

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق ليون اليوم بتاريخ 13-12-2020 في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة ، على ملعب بارك دي فرانس بقيادة الحكم بينوا باستيان ضمن مباريات الفريقين في  مسابقة الدوري الفرنسي من الإسبوع 14 من دور الذهاب وتقام المباراة بحضور عدد محدود من الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق باريس سان جيرمان بقيادة المدرب توماس توخيل :
كايلور نافاس غامبوا - أليساندرو فلورينزي - ماركينيوس - بريسنال كيمبيمبي - ميتشيل باكير - ماركو فيراتي - لياندرو باريديس - دانيلو بيريرا - رافينيا الكانتارا - كيليان مبابي - نيمار.

التشكيلة الاساسية ليون بقيادة المدرب رودى جارسيا:
أنتوني لوبيز - ليو دوبوا - مارسيلو - جايسون دينايير - ماكسويل كورني - لوكاس باكيتا - تياغو مينديز - حسام عوار - تينوتيندا كاديويري - ممفيس ديباي - كارل توكو ايكامبي

انتهت المباراة بفوز فريق ليون على باريس سان جيرمان بهدف دون رد ضمن الجولة 14 من الدورى الفرنسي.

وتمكن اللاعب تينو كاديوير قد سجل هدف المُباراة الوحيد في الدقيقة 35 لصالح فريق ليون ولم تنجح محاولات اللاعبين نيمار ومبابي وأنخيل دي ماريا ومويس كين في إدراك التعادل لأصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة اشتعلت المُنافسة على صدارة الدوري الفرنسي، حيث رفع ليون رصيده إلى النقطة رقم 29 يتساوى بهم في المركز الثاني مع المُتصدر ليل الذي يتفوق بفارق الأهداف.

وتراجع باريس سان جيرمان للمركز 3 برصيد 28 نقطة، بينما يأتي مارسيليا في المركز 4 برصيد 27 نقطة، ويليه مونبيليه في المركز 5 برصيد 26 نقطة فى جدول الترتيب.

وشهدت االلحظات الأخيرة من اللقاء احداث مرعبة للاعب نيمار جونيور بعد أن سقط على الأرض بعد تعرضه لتدخل قوى من لاعب ليون، ليبكي بعدها ويتم نقله خارج الملعب.