شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري،الزمالك 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة المقاولون العرب والزمالك ضمن مسابقة الدوري المصري

12/12/2020     17:30     12612    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة المقاولون العرب والزمالك ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف نادي المقاولون العرب نظيره فريق الزمالك اليوم بتاريخ 12-12-2020 في تمام الساعة 20:30 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم جهاد جريشة، على ملعب الكلية الحربية، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الجولة الاولي من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي المقاولون العرب المصري بقيادة المدرب عماد النحاس: 
محمود أبو السعود – أمير عابد – حسن الشامي – فاروقا نور الدين – خالد الحسيني – إبراهيم صلاح – محمد مجلي – كريم مصطفي – أحمد داوودا – سيف الدين الجزيري.

التشكيلة الاساسية لنادي الزمالك المصري بقيادة المدرب جايمي باتشيكو:
محمد أبو جبل – حازم إمام – محمود علاء – محمد عبدالغني – أحمد فتوح – فرجاني ساسي – طارق حامد – أحمد سيد زيزو – شيكابالا – حميد أحداد – مصطفي محمد.

في الجولة الاولي من مسابقة الدوري المصري، علي ملعب الكلية الحربية، اقتنص الزمالك فوزه الأول هذا الموسم بعد الفوز علي المقاولون بهدفين نظيفين.  

في الدقيقة 27 من نيران صديقة أحرز خالد الحسيني في مرماه الهدف الأول للزمالك، من كرة عرضية من جهة اليمين قابلها محمود علاء برأسية من يسار منطقة الجزاء أبعدها أبو السعود عن مرماه فارتطمت بالمدافع خالد الحسيني وسكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع سجل مصطفي محمد الثاني للزمالك، بعد تسديدة رائعة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار محمود أبو السعود.

وبهذه النتيجة يحصد الزمالك اول 3 نقاط هذا الموسم، بينما بقي المقاولون العرب بدون نقاط.