شارك الموضوع
الوسوم
الدورى السعودى الاهلى 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة النصر والاهلى ضمن مسابقة الدورى السعودى

12/12/2020     16:45     7202    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة النصر والاهلى ضمن مسابقة الدورى السعودى

يستضيف نادي النصر نظيره فريق الاهلى في الدوري السعودى اليوم بتاريخ 12-12-2020 في تمام الساعة 06:45 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري السعودى، من الإسبوع 13، بقيادة الحكم تركي الخضير وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي النصر السعودى بقيادة المدرب روي فيتوريا:
براد جونز - سلطان عبدالله الغنام - عبدالله مادو - مايكون بيريرا روكي - جين سو كيم - بيتروس ماثيوس - عبدالله محمد الخيبري - نور الدين أمرابط - غونزالو مارتينيز - أيمن يحيى سالم - عبد الرزاق حمد الله

التشكيلة الاساسية لنادي الاهلى السعودى بقيادة المدرب فالدان ميلويفيتش:
محمد العويس - عبدالله حسون ترمين - معتز هوساوي - عبدالباسط علي هندي - لوكاس ليما - نوح الموسى - يوبومير فيسا -إدريس فتوحي - سلمان المؤشر - صامويل أوسو - ألكسندرو ميتريتا

انتهت المباراة بفوز فريق الاهلى بهدفين مقابل هدف لفريق النصر.

وحسم النادي الاهلى المواجهه أمام فريق النصر بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة على استاد الملك فهد الدولي، من بطولة الدوري السعودى.

الأهلي يحتل المركز الثانى فى ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، خلف نادى الهلال المتصدر برصيد 19 نقطة وبفارق 3 نقاط، بينما توقف رصيد النصر عند 4 نقاط في المركز 15 قبل الأخير.

شهدت احداث الشوط الأول تفوق لفريق النصر إلى حدٍ كبير إلا أن الأهلي استطاع تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب إدريس فتوحي في الدقيقة 38 من ركلة حرة مباشرة.

وكان اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر قد اهدر ركلة جزاء للنصر فى الدقيقة 37.

كما اهدر اللاعب مارتينيز فرصة غريبة للغاية في الدقيقة 24 بعد تمريرة رائعة من اللاعب أيمن يحيى.

ونجح اللاعب أيمن يحيى في إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 39 من الشوط الأول بعدما انفرد بالحارس العويس .

وسجل اللاعب إدريس فتوحي في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 89 من الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز الاهلى بهدفين لهدف.