شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الأوروبي،توتنهام 
مواضيع أخرى

النتيجة و التشكيلة لمباراة توتنهام هوتسبر ورويال انتويرب ضمن مسابقة الدوري الأوروبي

10/12/2020     20:00     10595    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة و التشكيلة لمباراة توتنهام هوتسبر ورويال انتويرب ضمن مسابقة الدوري الأوروبي

يستضيف نادي توتنهام الإنجليزي نظيره فريق رويال انتويرب اليوم بتاريخ 10-12-2020 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم خيسوس خيل مانزانو، على استاد توتنهام هوتسبر، ضمن مباريات الفريقين في إياب الجولة السادسة من المحموعة G من مسابقة الدوري الأوروبي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي توتنهام الإنجليزي بقيادة المدرب جوزيه مورينيو: 
جو هارت - مات دوهيرتي - بن دافيز - دافينسون سانشيز - سيرجو ريجيلون - جافيتي تانجانجا - هاري وينكس - جيوفاني لو سيلسو - لوكاس مورا - غاريث بيل - كارلوس فينيسيوس.

التشكيلة الاساسية لنادي رويال انتويرب البلجيكي بقيادة المدرب إيفان ليكو:
علي رضا بيرانفاند - جوردان لوكاكو - ديلان باتوبينسيكا - أوريليو بوتا - جيرمي جلين - عبد الله سيك - ليور ريفايلوف - مارتين هونجلا - فارس هارون - كريستيان بينافينتي - مانويل بينسون.

انتهت مباراة الذهاب بفوز رويال انتويرب بهدف مقابل لاشئ.

في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الأوروبي، علي ملعب توتنهام هوتسبر، فاز توتنهام علي ضيفه رويال انتويرب بهدفين مقابل لاشئ. 

في الدقيقة 5 شكل توتنهام الخطورة الأولى في المباراة، بعدما ارتقى بيل لعرضية من ركلة ركينة، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة 43 أرسل مورا بينية متقنة لفينيسيوس، لينفرد ببيرانفاند، ويسدد كرة من داخل منطقة الجزاء تألق الحارس في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الدقيقة 57 أحرز كارلوس فينيسيوس الهدف الأول لتوتنهام، بعد ركلة حرة مباشرة نفذها جاريث بيل صدها الحارس لتصطدم بالعارضة وتعود لكارلوس يسددها بسهولة في المرمي الخالي. 

وفي الدقيقة 71 أحرز جيوفاني لو سيلسو الهدف الثاني لتوتنهام، بعد تمريرة رائعة من هاري كين انفرد بالحارس ووضعها بااحترافية في الشباك.

وفي الدقيقة 81 عاد توتنهام للظهور من جديد، بعدما ارتقى سانشيز لعرضية من مخالفة نفذها سون، مسددًا رأسية علت العارضة.

وفي الدقيقة 89 توغل كين في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مسددًا كرة أرضية مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز توتنهام بهدفين دون رد.

لتنتهي المباراة بفوز توتنهام، ويتأهل الفريقين معا للدور القادم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى 13 نقطة تجعله في المركز الأول، بينما تجمد رصيد رويال انتويرب عند 12 نقطة تجعله في المركزالثاني.