شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الأوروبي أرسنال 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة دوندالك وأرسنال في الدوري الأوروبي

10/12/2020     17:55     9390    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة دوندالك وأرسنال في الدوري الأوروبي

يستضيف نادي دوندالك الايرلندي نظيره فريق ارسنال الانجليزى اليوم بتاريخ 10-12-2020 في تمام الساعة 07:55 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على ملعب أوريل بارك بقيادة الحكم إيفان بيبيك, ضمن مباريات الفريقين في مسابقة الدورى الاوروبي، من مرحلة الاياب, وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ارسنال 3- 0, تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق دوندالك الايرلندي :
غاري روغيرز - اندرو بويل - سين هور - دانييل كليري -جون ليهي -سيان غانون - جوردان ميشيل - كريس شيلدز- باتريك ميكيليني - ديفيد ماكميلان - مايكل دافى

التشكيلة الاساسية لنادي ارسنال الانجليزى بقيادة المدرب ارتيتا :
رونار رونارسون - شكودرن موستافي - بابلو ماري - سيدريك سواريس - كالوم تشامبيرس - محمد النني - جوزيف ويلوك - إيميل سميث روي -  أينسلي مايتلاند نيلس - إدوارد نيكيتاه - نيكولاس بيبي

انتهت المباراة بفوز ارسنال بنتيجة 4-2  على مضيفه دوندالك الأيرلندي ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية بالمسابقة.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 18 نقطة ليتأهل إلى الدور المقبل بالعلامة الكاملة، حيث كان قد فاز في جميع مبارياته في دور المجموعات.

فيما انهي دوندالك المسابقة بدون أي رصيد من النقاط بعد أن خسر جميع مبارياته.

وتقدم أرسنال في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب إدواراد نيكتياه، قبل أن يضيف اللعب المصري محمد النني الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 22 سجل الفريق اللعب الأيرلندي هدف تقليص الفارق لفريق دوندالك عن طريق اللاعب جوردان فلوريس، قبل أن يضيف اللاعب جوزيف ويلوك الهدف الثالث لأرسنال وفي الدقيقة 80 سجل اللاعب فلورين بالوجان الهدف 4 لصالح فريق أرسنال، قبل أن يقلص اللاعب شين هور الفارق لدوندالك في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بفوز الارسنال باربعة اهداف مقابل هدفين.