شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

09/12/2020     20:00     11799    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره فريق لوكوموتيف موسكو الروسي اليوم بتاريخ 9-12-2020 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم ساندرو سشارير، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الجولة الساددسة من المجموعة A من مسابقة دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي بايرن ميونخ الألماني بقيادة المدرب هانز فليك: 
مانويل نوير - جيروم بواتينغ - نيكلاس سولي - بونا سار - ألفونسو ديفيز - ليون غوريتسكا - مارك روكا - دوجلاس كوستا - ليروي سانيه - إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ - توماس مولر.

التشكيلة الاساسية لنادي لوكوموتيف الروسي بقيادة المدرب ماركو نيكوليك:
غويليرمي ماريناتو - فيدران كورلوكا - سلوبودان رايكوفيتش - ماتشيا ريبوس - ديميتري زيفوغليادوف - ستانيسلاف ماغكييف - فلاديسلاف إجناتيف - ديميتري ريبشينسكي - أنتون ميرانشوك - ايدير لوبيز - فرنسوا كامانو.

في الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علي ملعب أليانز أرينا، تغلب بايرن ميونخ علي ضيفه لوكوموتيف بهدفين دون رد.

وجاءت الفرصة الأولى في المباراة بالدقيقة 29 عن طريق دوجلاس كوستا، الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها ذهبت سهلة بين يدي الحارس ماريناتو.  

في الدقيقة 62 أحرز نيكلاس سولي الهدف الأول للبافاري، بعد ركلة ركنية نفذها دوجلاس كوستا وصلت إليه ليسكنها برأسه في الشباك. 

وواصل بايرن اعتماده على سلاح العرضيات، ليرتقي ساني لإحداها ووجهها برأسه، لكنها حادت عن المرمى.

وفي الدقيقة 80 أحرز موتينغ الهدف الثاني لبايرن ميونخ، ليسجل هدفه الأول هذا الموسم في دوري الأبطال من تسديدة قوية في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 16 نقطة تجعله في المركز الأول، بينما تجمد رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط تجعله في المركز الرابع.