شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

09/12/2020     17:55     26931    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي باريس سان جيرمان نظيره فريق باشاك شهير التركي اليوم بتاريخ 9-12-2020 في تمام الساعة 20:55 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم داني ماكيلي، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الجولة السادسة من المجموعة H من مسابقة دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة المدرب توماس توخل: 
كايلور نافاس غامبوا - أليساندرو فلورينزي - ماركينيوس - بريسنال كيمبيمبي - ميتشيل باكير - ماركو فيراتي - لياندرو باريديس - دانيلو بيريرا - رافينيا الكانتارا - كيليان مبابي - نيمار.

التشكيلة الاساسية لنادي باشاك شهير التركي بقيادة المدرب أوكان بوروك:
ميرت جونوك - حسن علي كالديريم - رافائيل بيريرا دا سيلفا - كارلوس رودريغيس - بيركاي أوزكان - محمد توبال - عرفان كان قهوجي - دنيز توروك - محمد تكديمير - فردريك غولبراندسن - إنزو كريفيلي.

في الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علي ملعب حديقة الأمراء، سحق باريس ضيفه باشاك شهير بخماسية مقابل هدف وحيد.

في الدقيقة 21 أحرز نيمار الهدف الأول للباريس، بعد تمريرة رائعة من فيراتي وصلت الي نيمار ليراوغ المدافع ويسددها في الشباك. 

وفي الدقيقة 37 أحرز نيمار الثاني له ولفريقه، بعد تمريرة من امبابي أحرز نيمار الهدف الثاني بعد تسدية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 42 أحرز امبابي الثالث لباريس سان جيرمان، من ركة جزاء حصل عليها نيمار من خطأ علي الحارس.

وفي الدقيقة 49 أحرز نيمار الهاتريك له والرابع لفريقه، بعد مراوغة رائعة للمدافع وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتجد الكرة في الشباك معلنة تفوق الباريسي أربعة أهداف.

وفي الدقيقة 56 جاء هدف باشاك شهير الأول عن طريق محمد طوبال، بعد تسديدة قوية من عرفان كان قهوجي اصطدمت بمحمد توبال لم يستطع نافاس التعامل معها لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 61 أضاف امبابي الهدف الخامس للباريس، بعد تمريرة رائعة من دي ماريا يسجلها في المرمي الخالي. 

بعدها أضاع مبابي ودي ماريا أكثر من فرصة محققة باستهتار بالغ، بينما تحرك المدرب توماس توخيل لإراحة لاعبيه، حيث أشرك كيرير مكان ماركينيوس، ثم دفع بالثلاثي بيمبيلي وجايي وديالو مكان فلورينزي وفيراتي وكيمبيمبي.

لينتهي اللقاء بخماسية للباريس يتأهل بهم كمركز أول للمجموعة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 12 نقطة تجعله في المركز الأول، بينما تجمد رصيد باشاك شهير عند 3 نقاط تجعله في المركز الرابع.