شارك الموضوع
الوسوم
دورى ابطال اوروبا مانشستر يونايتد 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة لايبزيج ومانشستر يونايتد ضمن مسابقة دورى ابطال اوروبا

08/12/2020     20:00     70928    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة لايبزيج ومانشستر يونايتد ضمن مسابقة دورى ابطال اوروبا

يستضيف نادي لايبزيج الالماني نظيره فريق مانشستر يونايتد الانجليزى اليوم بتاريخ 08-12-2020 في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الثلاثاء  بتوقيت القاهرة، على ملعب ريد بول ارينا بقيادة الحكم أنطونيو ميغيل لاهوز, ضمن مباريات الفريقين في مسابقة دور ى ابطال اوروبا، من مرحلة الاياب, وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز مانشستر 5- 0, تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق لايبزيج الالماني بقيادة المدرب بوليان ناجلزمان :
بيتر جولاكسي - نوردي موكيلي - إبراهيما كوناتي - ويلي أوربان - انجيلينو خوسي تاسيندي - مارسيل سابيتسر - أمادو هايدارا - كيفن كامبل - كريستوفر نكونكو - إيميل فورسبيرغ - داني أولمو.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر يونايتد الانجليزى بقيادة المدرب سولشاير :
دافيد دي خيا - آرون فان بيساكا - فيكتور لينديلوف - هاري ماغوير- لوك شاو -سكوت مكتوميناي - نيمانيا ماتيتش - ماسون جرينوود - برونو فيرنانديز - أليكس تيليس - ماركوس راشفورد

غادر مانشستر يونايتد، دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، بعد هزيمته أمام لايبزيج، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ريد بول أرينا مساء اليوم الثلاثاء، في ختام مرحلة المجموعات.

وسجل ثلاثية لايبزيج اللاعب أنجلينو فى الدقيقة (2) واللاعب أمادو هايدارا فى الدقيقة (13) واللاعب جاستن كلويفرت فى الدقيقة (69)، بينما سجل هدفي اليونايتد اللاعب برونو فيرنانديز في الدقيقة (80) واللاعب بول بوجبا فى الدقيقة (83).

بهذة النتيجة، ارتفع رصيد لايبزيج إلى النقطة 12 في صدارة المجموعة الثامنة، ويضمن التأهل للدور القادم، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 9 نقاط في المركز الثالث، ليذهب للمشاركة في الدوري الأوروبي.

وبدأ لايبزيج المباراة بقوة وافتتح التسجيل في الدقيقة 2، بعد ما أرسل سابيتزر الكرة إلى أنجلينو في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء ، ليسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك الحارس دي خيا.

وعاد أنجلينو للظهور من جديد بتسديدة أرضية أخرى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، أمسك بها الحارس دي خيا.

وكاد مانشستر يونايتد أن يعادل النتيجة سريعًا في الدقيقة 9 وذلك من هجمة مرتدة سريعة قادها جرينوود، الذي وصل إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة أرضية تصدى لها  الحارس جولاكسي.

وأضاف لايبزيج الهدف الثاني في الدقيقة 3، بعدما أرسل أنجلينو عرضية وصلت إلى هايدارا الخالي من الرقابة ليسدد كرة قوية سكنت شباك دي خيا.

وكان نادى لايبزيج قريبًا من إضافة الهدف 3 في الدقيقة 17، بعدما أرسل أنجلينو عرضية الى فورسبيرج الخالي من الرقابة في منطقة الجزاء، ليسددها بغرابة مرت إلى جوار القائم .

وبدأ مانشستر يونايتد فى الظهور هجوميًا مرة أخرى في الدقيقة 24، بعرضية من اللاعب تيليس من ركلة ركنية، تابعها اللاعب جرينوود برأسية اعلى العارضة.

وقامت تقنية الفار بإلابقاء على آمال مانشستر بونايتد، بعدما ألغت هدفًا في الدقيقة 30 للايبزيج بداعي التسلل.

وسدد اللاعب سابيتزر كرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق لايبزيج بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى المدرب سولسكاير التبديل الأول لمانشستر يونايتد، بنزول الاعب فان دي بيك على حساب اللاعب تيليس.

وحصل مانشستر يونايتد على مخالفة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 68، قام بتنفيذها اللاعب فيرنانديز بتسديدة مباشرة اصطدمت فى العارضة.

واحرز كلويفرت الهدف الثالث في الدقيقة 69، بعدما أرسل أنجلينو عرضية من الجانب الأيسر، وصلت إلى كلويفرت لينفرد بدي خيا ويسجل الكرة بسهولة في الشباك.

وحاول راشفورد احراز هدف فى الحارس جولاكسي في الدقيقة 65، بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم بقليل.

وحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة 78، بتعرض جرينوود للإعاقة من قبل كوناتي، ونفذ فيرنانديز الركلة بنجاح على يمين جولاكسي ليقلص الفارق الى هدفين .

وأضاف اليونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 82، بعدما ارتقى بوجبا لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية اصطدمت باللاعب كوناتي ودخلت الشباك.

وكاد اللاعب موكيلي أن يتعادل لليونايتد بالخطأ في مرماه أثناء محاولته إبعاد عرضية بوجبا، إلا أن جولاكسي تصدى لها، لينتهي اللقاء بفوز لايبزيج 3-2 ويودع مانشستر دورى الابطال.