شارك الموضوع
الوسوم
الدرى السعودى  الاتحاد 
مواضيع أخرى

نتيجة وأحداث مباراة الوحدة والاتحاد ضمن مباريات الدورى السعودى

06/12/2020     16:45     3921    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وأحداث مباراة الوحدة والاتحاد ضمن مباريات الدورى السعودى

يستضيف فريق الوحدة السعودى نظيره فريق الاتحاد السعودى اليوم بتاريخ 06-12-2020 في تمام الساعة 06:45 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة ، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن مباريات الفريقين في  مسابقة الدوري السعودى من الإسبوع السابع من دور الذهاب وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق الوحدة بقيادة المدرب إيفو فييرا:
راغد النجار- نايف محمد كريري - البرتو بوتيا - عبدالله الحافظ - محمد العمري - محمد القرني - أنسيلمو دي مورايس - حسين أحمد العيسى - ديمتري بتراتوس - هيرناني خورخي سانتوس - أحمد عبده جابر

التشكيلة الاساسية لنادي الاتحاد بقيادة المدرب فابيو كاريلي :
مارسيلو غروهي - سعود عبدالحميد شيبة - زياد الصحفي - أحمد حجازى - حمدان الشمراني - عبدالعزيز علي البيشي - برونو هنريكي - عبدالإله سعد المالكي - غاري مينديز رودريغيز - روماريو ريكاردو دا سيلفا - اليكساندر بريوفيتش

فاز فريق اتحاد جدة على الوحدة بنتيجة 2-1، أحرز هدفي الاتحاد اللاعب روديجيز في الدقيقة 28 واللاعب رومارينهو في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، فيما سجل اللاعب ديتري هدف الوحدة الوحيد في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

رفع اتحاد جدة رصيده إلى 12 نقطة، قفز بها  مؤقتاً الى للمركز 4، لاول مرة للاتحاد خلال الموسم ، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 6 نقاط في المركز 14.

وكانت الاحداث عبارة عن ضغط مبكر من لاعبي الوحدة، أسفر عن ركلة ركنية فى الدقيقة الثالثة، شتتها الدفاع، ورد الاتحاد بتسديدة عن طريق عبد العزيز البيشي وارتدت الكرة من الدفاع الوحداوي ثم اتبعه هدوء سيطر على المباراة، وانحصر اللعب فى وسط الملعب، قبل ان يعود اللاعب جاري رودريجيز، وكسر هذا الهدوء بتسديدة قوية في الدقيقة 16، وارتدت الكرة من حارس المرمي رغيد النجار، ووجدت اللاعب سعود عبدالحميد، لكن دفاع الوحدة قام بتشتيتها.

فاصل من اللعب التعاوني بين الفريق نفى وسط الملعب، مع محاولات هجومية للاعبي الوحدة بين الحين والآخر، تنتهي بكرة عرضية، تفكل بها أحمد حجازي.

وفي الدقيقة 28، من هجمة اتحادية يهدر اللاعب رومارينهو من انفراد تام بالمرمي، ووصلت الكرة لرودريجيز، لكنه سدد في لاعب الدفاع ،  ورد اللاعب بيرجوفيتش بتسديده قوية، لكن الكرة ارتدت من الدفاع من جديد، وهيأها بيرجوفيتش برأسه لرودريجيز، الذي سيطر على الكرة، وسدد بقوة كرة أرضية، استقرت في الشباك، على يسار حارس المرمي رغيد النجار.

في الدقيقة 37، كاد الوحدة ان يدرك هدف التعادل، لولا ردة فعل للحارس جوهي، الذي حول كرة أحمد عبدة إلى  ركنية .كثف لاعبو الوحدة محاولاتهم الهجومية، لغدراك التعادل قبل نهاية الشوط الاول، وكاد هيرناني ان يسجل التعادل، في الدقيقة 43، لكن كرته علت مرمى الاتحاد بقليل، وانتهى الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدف دون رد.

بدا الشوط الثانى وفي الدقيقة 55 ينطلق عبدالعزيز البيشي بالكرة لكنه تعرض للعرقلة من المدافع عبدالله الحافظ، ولجأ الحكم لتقنية الفيديو، وتم احتساب الخطأ خارج منطقة الجزاء .

في الدقيقة 82، وبعد هجمة من جهة اليسار، يلعب البيشي كرة عرضية عالية،ارتقى لها رودريجيز، لكنه يتعرض للدفع من مدافعي الوحدة، واعلن الحكم ركلة جزاء ثم تم احراز الهدف الثانى .

رفض لاعبو الوحدة الاستسلام، وانطلقوا لتقليص الفارق، جققوا ما ارادوا في الدقيقة 88، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء ، بعد ان تعرض هيرناني للعرقلة نجح فى ترجمتها الى الهدف الاول .

لتنتهى المبارة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف للوحدة.