شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الفرنسي،باريس سان جيرمان 
مواضيع أخرى

النتيجة التشكيلة لمباراة مونبيليه وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة الدوري الفرنسي

05/12/2020     20:00     5566    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة التشكيلة لمباراة مونبيليه وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة الدوري الفرنسي

يستضيف نادي مونبيليه نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم بتاريخ 5-12-2020 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم ميكائيل ليزاج، على ملعب دو لا موسون، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الفرنسي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي مونبيليه الفرنسي بقيادة المدرب ميشيل دير زاكريان: جوناس أوملين - بيدرو مينديز - دانييل كونغري - ميهايلو ريستيك - جوردان فيري - فلوران موليت - تيجي سافانير - جونيور سامبيا - لوك يون - غايتان لابورد - ستيفي مافيديدي.

التشكيلة الاساسية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة المدرب توماس توخل:
كايلور نافاس غامبوا - كولين داجبا - تيموتي بيمبيلي - عبدو ديالو - لايفن كورزاوا - ميتشيل باكير - رافينيا الكانتارا - ادريسا غاي - أندير هيريرا - أنخيل دي ماريا - مويس كين.

قبل بداية اللقاء يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 25 نقطة، بينما يحتل مونبيليه المركز السادس برصيد 23 نقطة.

في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الفرنسي، علي ملعب دو لا موسون، فاز باريس سان جيرمان علي مونبيليه بثلاثة أهداف لهدف.

في الدقيقة 33 أحرز كولين داجبا الهدف الأول للباريس، بعد تمريرة رائعة من أنخيل دي ماريا تقدم اليها داجبا وسبق المدافع وأحرز الهدف الأول. 

وفي الدقيقة 42 جاء الرد سريعا من مونبيليه عن طريق اللاعب ستيفي مافيديدي، سدد الكرة اول مرة تصدي لها المدافع فتعود اليه ويسددها مرة أخري لتتخطي خط المرمي معلنة هدف التعادل لمونبيليه.

كاد مافيديدي أن يضيف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، لكنه أضاع الفرصة بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 77 من الشوط الثاني أحرز مويس كين الهدف الثاني للباريس، بعد تمريرة من ألكانتارا توغل الي منطقة المرمي وسدد تسديدة قوية سكنت المرمي. 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع أحرز كيليان امبابي هدف الاطمئنان لباريس سان جيرمان، بعد بينية من لايفين كورزاوا تجعله امام المرمي الخالي ليسجل الهدف الثالث بسهولة.

استعاد بي إس جي بهذا الفوز ذاكرة الانتصارات بعد التعثر في آخر جولتين بخسارة أمام موناكو والتعادل مع بوردو.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 28 نقطة تجعله في المركز الاول، بينما تجمد رصيد مونبيليه عند 23 نقطة تجعله في المركز السادس.