شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي إنتر ميلان 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة إنتر ميلان وبولونيا ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

05/12/2020     19:45     13223    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة إنتر ميلان وبولونيا ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف نادى انتر ميلان نظيره فريق بولونيا في الدوري الايطالى اليوم بتاريخ 05-12-2020 في تمام الساعة 09:45 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الإيطالى، من الإسبوع العاشر، بقيادة الحكم  باولو فاليري, تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي انتر الايطالى بقيادة المدرب أنطونيو كونتي:
سمير هاندانوفيش - ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني - أشرف حكيمي - أرتورو فيدال - مارسيلو بروزوفيتش - روبيرتو غاليارديني - ايفان بيريسيتش - روميلو لوكاكو - اليكسيس سانشيز

التشكيلة الاساسية لنادي بولونيا بقيادة المدرب سينيسا ميهايلوفيتش:
لوكاس سكوروبسكي - جاري ميدل - دانيلو لارانجييرا  - تاكيهيرو تومياسو - لورينزو دي سيلفيستري - جيردي شوتن - ماثياس سفانبرغ - آرون هيكي    
روبيرتو سوريانو - موسى بارو - رودريغو بالاسيو

انتهت المباراة قبل قليل بفوز فريق إنتر ميلان الإيطالى على ضيفه بولونيا، بنتيحة 3-1، حيث افتتح النجم البلجيكى روميلو لوكاكو التهديف لصالح النيراتزوري في الدقيقة في الدقيقة 16 من زمن المباراة ثم أضاف المغربى أشرف حكيمى الثانى والثالث في الدقيقتين 45 و70 من عمر اللقاء، فيما سجل إيمانويل فيناتو الهدف الوحيد للفريق الضيف فى الدقيقة 67.

وأهدى حكيمى الهدف الذى سجله إلى اللاعب المغربي محمد أبرهون الذي توفي مؤخرا بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان عن عمر ناهز 31 عاما.

بهذه النتيجة، يستعيد نادي إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس الثالث، وبفارق نقطتين خلف ميلان صاحب الصدارة برصيد 23 نقطة.

يذكر أن فريق إنتر ميلان استعاد نغمة الانتصارات من جديد، عقب الفوز الكبير الذي حققه على مضيفه ساسولو بثلاثية نظيفة، خلال المباراة الي جمعت الفريقين على ملعب "مابي"، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.