شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الألماني بايرن ميونخ 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة أحداث مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج ضمن مباريات الدوري الألماني

05/12/2020     17:30     27873    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة أحداث مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج ضمن مباريات الدوري الألماني

يستضيف نادي بايرن ميونخ  نظيره فريق لايبزيج في الدوري الالمانى اليوم بتاريخ 05-12-2020 في تمام الساعة 07:30 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد  أليانز أرينا، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الالمانى , من الإسبوع العاشر، بقيادة الحكم دانيل سايبيرت, تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي بايرن ميونيخ الالماني بقيادة المدرب هانز فليك:
مانويل نوير - بنيامين بافارد - نيكلاس سولي - جيروم بواتينغ - دافيد ألابا - خافيير مارتينيز - ليون غوريتسكا - ليروي سانيه - توماس مولر - كينغسيلي كومان  - روبرت ليفاندوفسكي.

التشكيلة الاساسية لنادي لايبزيج بقيادة المدرب يوليان ناجلزمان:
بيتر جولاكسي - نوردي موكيلي - إبراهيما كوناتي - دايوت أوباميكانو - انجيلينو خوسي تاسيندي - تايلر ادامس - مارسيل سابيتسر - أمادو هايدارا - جاستن كلويفرت - إيميل فورسبيرغ - كريستوفر نكونكو.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق.

نجا فريق بايرن ميونخ من الخسارة في ملعبه بتعادله المثير مع فريق لايبزيج بنتيجة 3-3، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

بداية اللقاء شهدت ضغطًا من فريق لايبزيج الذي هدد مرمى نوير في أول دقيقتين من المباراة بتسديدة صاروخية من اللاغب سابيتزر من خارج منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بالعارضة, وظهرت خطورة بايرن لأول مرة بعد 11 دقيقة على البداية عبر تسديدة من اللاعب كومان من داخل منطقة الجزاء، لكنها استقرت في الشباك من الخارج.

من هجمة سريعة، أرسل فورسبيرج تمريرة  رائعة إلى نكونكو، ليحاول نوير منعه من التقدم بخروجه من منطقة الجزاء، لكن لاعب لايبزيج راوغه بمهارة ووضع الكرة داخل الشباك معلنا الهدف الاول لفريق لايبزيج .

سُرعان ما تم تسجيل هدف التعادل للبايرن من تسديدة قوية أطلقها موسيالا على حدود منطقة الجزاء.

بعدها تمكن مولرمن احرازالهدف الثانى لبايرن فى الدقيقة 34 قبل ان يتعادل جاستن للايبزيج فى الدقيقة 36 ثم يحرزالهدف الثالث للايبزيج فى الدقيقة 48  قبل ان يتمكن البايرن من ادراك التعادل فى الدقيقة 75.