شارك الموضوع
الوسوم
الدورى الانجليزى  مانشستر سيتى 
مواضيع أخرى

احداث ونتيجة مباراة مانشستر سيتى ضد فولهام ضمن مباريات الدورى الانجليزى

05/12/2020     15:00     45684    Admin


مصدر الصورة وكالات: احداث ونتيجة مباراة مانشستر سيتى ضد فولهام ضمن مباريات الدورى الانجليزى

يستضيف نادي مانشستر سيتى نظيره فريق فولهام في الدورى الانجليزي اليوم بتاريخ 05-12-2020 في تمام الساعة 05:00 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على معلب الاتحاد، بقيادة الحكم جوناثان موس, ضمن مباريات الفريقين في مسابقة الدورى الانجليزي، فى الاسبوع 11, تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق مانشستر سيتى بقيادة المدرب بوب جوارديولا:
إديرسون مورايس - جواو كانسيلو - جون ستونز - روبن دياز - بينجامين ميندي - رودريغو هيرنانديز - إلكاي جوندوجان - رياض محرز - كيفين دي بروين - رحيم سترلينج - غابرييل خيسوس.

التشكيلة الاساسية لنادي فولهام بقيادة المدرب سكوت باركر :
الفونسي اريولا - أولا أينا - يواكيم أندرسن - توسين أدارابيويو - أنتوني روبينسون - أندري زامبو أنغويسا - هاريسون ريد - بوبي ريد - روبن لوفتوس تشيك - أديمولا لوكمان  - إيفان كافاليرو.

احداث المباراة دقيقة بدقيقة 

انطلاق صافرة البداية 

الدقيقة 3 محاولة هجومية خطيرة لمانشستر سيتي بانطلاقة من رياض محرز أتبعها بتمريرة بينية لزميله رحيم ستيرلينج المنطلق بشكل منفرد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس ألفونس أريولا بشكل بارع وأنقذ مرماه.
الدقيقة 5 جووووووول أول لمانشستر سيتي عن طريق رحيم ستيرلينج.
الدقيقة 8 ركلة ركنية أولى لفولام على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذها هاريسون ريد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم أولوواتوسين أداربيويو برأسية غير مقتنة مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس إيديرسون مورايش.
الدقيقة 10 محاولات من لاعبي فولام لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف المبكر للغاية لمانشستر سيتي.
الدقيقة 12 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى فولام، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها إيلكاي جوندوجات بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع بسهولة.
الدقيقة 13 تسديدة قوية عن طريق كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي من داخل يسار منطقة جزاء فولام تصدى لها الحارس ألفونس اريولا ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 16 تسديدة سيئة للغاية من إيلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة جزاء فولام مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 19 -تراجع كامل من جميع لاعبي فولام إلى حدود منطقة جزاء الفريق في محاولة لغلق المساحات أمام لاعبي مانشستر سيتي.
الدقيقة 24 ركلة حرة مباشرة لمانشستر سيتي في وسط ملعب فولام من جهة اليمين، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة على الجبهة اليسرى أنهاها بنجامين ميندي بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع من أمام القائم الأيمن للمرمى إلى رمية تماس.
الدقيقة 25 تسديدة بعيدة المدى عن طريق رودريجو هيرنانديز لاعب مانشستر سيتي من خارج حدود منطقة جزاء فولام مرت بشكل بعيد إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 26 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد عرقلة لرحيم ستيرلينج داخل منطقة الجزاء من المدافع يواكيم أندرسون.
الدقيقة 26 جوووووووووووول ثان عن طريق كيفن دى بروين 
الدقيقة 32 تسديدة خطيرة لمانشستر سيتي عن طريق رحيم ستيرلينج من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة أكثر من رائعة من رياض محرز لكن الحارس ألفونس أريولا تصدى للكرة ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.
الدقيقة 40 محاولة هجومية لمانشستر سيتي من الجبهة اليمنى عن طريق جواو كانسيلو انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع من أمام القائم الأيسر للمرمى سريعا بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 42 محاولات على استحياء من لاعبي فولام لإحراز هدف تقليص الفارق في المباراة لكن دون خطورة على مرمى الحارس إيديرسون مورايش.
الدقيقة 45 دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
نهاية الشوط الاول

صافرة بداية الشوط الثانى 
الدقيقة 47 رمية تماس لصالح مانشستر سيتي في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار.
الدقيقة 50 تسديدة يمينية رائعة عن طريق كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة جزاء فولام إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس ألفونس أريولا.
الدقيقة 52 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى فولام، نفذها رياض محرز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل رأسية المدافع المتقدم روبن دياش.
الدقيقة 53 محاولة عن طريق رحيم ستيرلينج لإختراق منطقة جزاء فولام من جهة اليسار معتمدا على سرعته العالية لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي من يواكيم أندرسون لتتحول الكرة بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.
الدقيقة 57 ألفونس اريولا حارس فولام أنقذ مرماه من هدف محقق بعدما نجح في التصدي ببراعة لتسديدة كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي المنفرد تماما دون أي رقابة دفاعية من داخل منطقة الجزاء.
الدقيقة 60 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني ولا زال مانشستر سيتي محافظا على تقدمه بهدفين مقابل لاشئ على حساب فولام.
الدقيقة 70 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى فولام، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها المدافع المتقدم روبن دياش بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس ألفونس اريولا.
الدقيقة 77 تسديدة يسارية قوية عن طريق إيفان كافاليرو لاعب فولام من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء مانشستر سيتي تصدى لها الحارس إيديرسون مورايش بثبات وسيطر على الكرة.
الدقيقة 80 تسديدة مباغتة لإيفان كافاليرو لاعب فولام من خارج حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس إيديرسون مورايش.
الدقيقة 87 خطأ لصالح فولام في وسط الملعب ضد جواو كانسيلو.
الدقيقة 90 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
صافرة نهاية المباراة 

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتى بهدفين مقابل صفر.
واستطاع السيتى التقدم مبكرًا بهدف عن طريق رحيم ستيرلينج بعد مرور خمس دقائق من انطلاق المباراة، فيما أضاف النجم كيفين دي بروين الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 26 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين الذى انتهي عليهم اللقاء بهذه النتيجة .
وبهذه النتيجة رفع السيتى رصيده إلى 18 نقطة فى المركز الرابع في جدول الترتيب، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد فولهام عند النقطة 7، فىا المركز الـ 17.