شارك الموضوع
الوسوم
الدورى الاوروبي أرسنال 
مواضيع أخرى

احداث ونتيجة مباراة ارسنال ضد رابيد فيينا ضمن مباريات الدورى الاوروبي

03/12/2020     20:00     12498    Admin


مصدر الصورة وكالات: احداث ونتيجة مباراة ارسنال ضد رابيد فيينا ضمن مباريات الدورى الاوروبي

يستضيف نادي ارسنال نظيره فريق رابيد فيينا في الدورى الاوروبي اليوم بتاريخ 03-12-2020 في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على معلب  الإمارات، بقيادة الحكم رادو بيتريسكو, ضمن مباريات الفريقين في اياب مسابقة الدورى الاوروبي، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 2-1 لصالح ارسنال تقام المباراة بحضور 2000 مشجع فقط من الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق ارسنال الانجليزى بقيادة المدرب ميكل أرتيتا:
جيانلويجي دوناروما - ديوغو دالوت - سيمون كايير - ثيو هيرنانديز - ماتيو غابيا - رادي كرونيتش  - فرانك كيسي  - هاكن كالهانغولو  - صامويل كاستييخو - ينس بيتر هاوجي - أنتي ريبيتش
التشكيلة الاساسية لنادي رابيد فيينا بقيادة المدرب مايك بوسكانس :
ريتشارد ستريبنغير - ماريو سونليتنر - ماكسيميليان هوفمان - ليو جريمل - ماكسيميليان أولمان - ليون شاستر - مارسيل ريتزماير - كويا كيتاغاوا - ديني الار - كيلفن أراس - يوسف دمير

انتهت المباراة بفوز ارسنال ب 4 اهداف مقابل هدف لرابيد فيينا.

وأحرز أهداف آرسنال كل من، ألكسندر لاكازيت فى الدقيقة 10 وبابلو ماري فى الدقيقة 18 وإيدي نكيتياه فى الدقيقة 44 وإميل سميث فى الدقيقة 66، فيما سجل كويا كيتاجاوا هدف الفريق الضيف الوحيد فى الدقيقة 47.

وافتتح لاكازيت التسجيل في الدقيقة العاشرة، عندما حصل على الكرة ليتقدم بها، ويسددها بقوة من خارج منطقة الجزاء في الشباك.

وجاء الهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة 18، عندما نفذ نيلسون ركلة ركنية ارتقى لها بابلو ماري، وسددها برأسه نحو القائم البعيد.

وأرسل موستافي كرة إلى نيلسون، في الناحية اليمنى، فمرر الأخير بدوره إلى مايتلاند نايلز، الذي تخطى مدافعا قبل أن يسدد كرة مرت بجوار القائم، في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 44، قام آرسنال بهجمة مرتدة، وصلت الكرة إلى بيبي، الذي مرر إلى نيلسون، ثم لنكيتياه، الذي سدد في المرة الأولى ليتصدى الحارس لمحاولته، قبل أن ترتد الكرة إليه ويضعها في الشباك.

وبهذا الفوز رفع ارسنال رصيده إلى 15 نقطة فى المركز الاول وضمن الصعود من الجولة السابقة بينما توقف رصيد الفريق النمساوي عند 6 نقاط، في المركز الثالث .