شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الأوروبي توتنهام 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة لاسك لينز النمساوي ضد توتنهام الإنجليزي ضمن مسابقة الدوري الأوروبي

03/12/2020     17:55     8496    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة لاسك لينز النمساوي ضد توتنهام الإنجليزي ضمن مسابقة الدوري الأوروبي

يستضيف نادي لاسك لينز نظيره فريق توتنهام الإنجليزي اليوم بتاريخ 3-12-2020 في تمام الساعة 20:55 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم بافيل راكزوفسكي، على ملعب رايفيسين أرينا، ضمن مباريات الفريقين في إياب الجولة الخامسة ضمن المجوعة J من مسابقة دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي لاسك لينز النمساوي بقيادة المدرب فاليرين إسماعيل: 
أليكساندر شاجلر - فيليب ويزنجر - أندريس أندرادي - رينهولد رانفتل - مادس إميل مادسن - بيتر ميتشورل - رينيه رينر - أندرياس جروبر - جيمس هولاند - توماس غويغنجر - جوهانيس إيجيستين.

التشكيلة الاساسية لنادي توتنهام الإنجليزي بقيادة المدرب جوزيه مورينيو:
جو هارت - بن دافيز - جافيتي تانجانجا - دافينسون سانشيز - مات دوهيرتي - بيير اميل هوبيرج - جيوفاني لو سيلسو - تانغي ندومبيلي - لوكاس مورا - هيونغ مين سون - غاريث بيل.

في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي، علي ملعب رايفيسين أرينا، تعادل فريق لاسك لينز مع فريق توتنهام في مباراة مثيرة انتهت بثلاثة اهداف لكلا الفريقين.

قبل انتهاء الشوط الأول في الدقيقة 42 احرز اللاعب بيتر ميتشورل الهدف الاول لفريق لاسك لينز، بعدما سدد ميتشورل كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل هارت في التعامل معها لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 45 احرز غاريث بيل هدف التعادل لتوتنهام من ركلة جزاء. 

وفي الدقيقة 56 احرز سون هدف التقدم لتوتنهام، بعدما مرر ندومبلي كرة بينية ساحرة من قبل وسط الملعب، انفرد على إثرها سون بالحارس شلاجر، وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 83 عادل يوهانسن إجشتاين النتيجة مره اخري لأصحاب الارض، بعدما أرسل أندرادي بينية متقنة من قبل وسط الملعب، وصلت إلى إيجيستين الذي انفرد بهارت، وسدد كرة قوية اصطدمت بيد الحارس الإنجليزي وسكنت الشباك.

بعدها بثلاث دقائق يتقدم ديلي الي مرة اخري لتوتنهام من ركلة جزاء.

وفي الدقائق الاخيره تمكن مامودو كاراموكو من إدراك التعادل لاصحاب الارض ليقتنص نقطة صعبه من توتنهام، بتسديدة متقنة من كاراموكو من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك هارت.

وبهذا التعادل حجز توتنهام هوتسبير مقعده في الأدوار الإقصائية من مسابقة الدوري الأوروبي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد توتنهام الي 10 نقاط تجعله في المركز الثاني، وارتفع رصيد لاسك لينز الي 7 نقاط في المركز الثالث.