شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الأوروبي 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة ميلان الإيطالي وسيلتك الإسكتلندي ضمن مباريات الدوري الأوروبي

03/12/2020     17:55     24221    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة ميلان الإيطالي وسيلتك الإسكتلندي ضمن مباريات الدوري الأوروبي

يستضيف نادي  ميلان الايطالى نظيره فريق سيلتك الاسكتلندى في الدورى الاوروبي اليوم بتاريخ 03-12-2020 في تمام الساعة 07:55 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، بقيادة الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا, ضمن مباريات الفريقين في اياب مسابقة الدورى الاوروبي، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 3-1 لصالح ميلان تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق ميلان الايطالى بقيادة المدرب ستيفانو بيولي:
جيانلويجي دوناروما - ديوغو دالوت - سيمون كايير - ثيو هيرنانديز - ماتيو غابيا - رادي كرونيتش - فرانك كيسي - هاكن كالهانغولو - صامويل كاستييخو - ينس بيتر هاوجي - أنتي ريبيتش.

التشكيلة الاساسية لنادي سيلتك  بقيادة المدرب نييل لينون :
فاسيليس باركاس - حاتم عبد الحميد - كريستوفر ايير - دييغو لاكسالت - جيريمي فريمبونج - كالوم ماكغريغور - سكوت براون - ريان كريستي -توم روجيك - نير بيتون - اودسون ادوارد.
انتهت المباراة الرائعة بين الفريقين بفوز الميلان بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين لسيلتك .

وقد قلب ميلان الطاولة على سيلتيك، وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل  لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي بعد ان كان سيلتك متقدما بهدفين دون رد ورفع ميلان رصيده إلى 10 نقاط ليحتل المركز الثاني ويتأهل بذلك إلى الدور القادم، فيما توقف رصيد سيلتيك عند نقطة يتيمة بالمركز الأخير.

وقد تقدم سيلتيك عن طريق توم روجيك في الدقيقة 7، وفي الدقيقة 14 سجل اودسون ادوارد الهدف الثاني، وتمكن هاكن كالهانجولو من تقليص الفارق لصالح ميلان في الدقيقة 24 ، وعدل صامويل كاستييخو النتيجة لصالح ميلان في الدقيقة 26، وفي الشوط الثاني تقدم الميلان في النتيجة بفضل ينس بيتر هاوجي الذي سجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 50، قبل أن يؤكد اللاعب إبراهيم دياز فوز الميلان بالهدف الرابع في الدقيقة 82.